بالصور- أربع زيجات فنية شغلت الرأي العام

بالصور- أربع زيجات فنية شغلت الرأي العام

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 18 سبتمبر 2016 - 21:21
أربع ثنائيات شغلت الرأي العام أربع ثنائيات شغلت الرأي العام
البحث عن الرومانسية هو الشغل الشاغل لأغلب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فبأي صفحات تجد دوما المشنورات التي تتحدث عن قصص الحب هي الأكثر جذبا للجمهور، والعيون دوما مفتوحة على الوسط الفني.

قصص حب الفنانين تشبه كثيرا قصص حب جماهيرهم، ولكن دوما هم ملهمين لمحبيهم، ولأنها أكثر طبقة تتصدر أخبارها الصحف والمجلات فدوما هم السيرة التي يتمنى المتابعون الوصول لهذه الدرجة من الحب، ومن بين قصص الحب الكثيرة هناك أربع قصص مميزة وشغلت الرأي العام مؤخرا، وهم:

مي كساب وأوكا

منذ عامين تقريبا وكانت القصة الرئيسية بأي وسيلة إعلامية هما مي كساب وأوكا، وكيف سترتبط مي كساب بشاب أصغر منها وكذلك مغني مهرجانات ومن منطقة شعبية! ولكن الفنانة الشهيرة تمكنت من الرد على هذا الهجوم بطريقة عملية وهي استكمال علاقتها بأوكا والزواج منه.

ومن بعد زواجهما وانقلب الأمر تماما، من مهاجمين إلى مشيدين بهذه العلاقة التي زادت من مي توهجا وجمالا، وبدأ عليها الارتياح والحب الذي يشع من عينها في كل ظهور لها.




أصالة وطارق العريان

من أفضل القصص التي من الممكن أن تلهمك في حياتك، فكل منهما سبق له الزواج وعاش حياته مع آخر، وبعد زواجهما ظهر وجه آخر لكليهما بملامح مختلفة تماما عن السابق.

ظهرت أصالة بوجه متصالح مع النفس، وبدت أجمل كامرأة مهتمة بشكلها وثيابها عن السابق، لتثبت مقولة أن "المرأة مرآة رجلها".

ولم يقف عطاء العريان على أصالة فقط، بل شمل كل من ابنيها من أيمن الذهبي واعتبراه والدهما، وكذلك شقيقها أنس.

معك ولدت من جديد ، وبدأت رحلة لم أكن قد حلمت بها ، أنت أبي الذي لاييئس من توجيهي وأبي الذي يرى كل ماأفعله جميلاً وأبي الذي يخاف علي من الناس ومن الطريق ومن ردود أفعال الآخرين على كل أشكال اندفاعي ، أنت صديقي الذي أختلف معه كل يوم وإبني الذي لاغنى لي عنه ، نمرّ أحياناً قرب مفترق طريق ونكاد نفترق إلّا أنّنا لانتعب من المحاولات مجدّداً ، ليس بسبب أبناءنا بل لأنّنا أصبحنا معتمدين في المشاركه حتى على استنشاق الهواء ، أنت باختصار النبيل الذي لم أرى له مثيل ، الطموح الذي يبدأ كلّ عمل وكأنّه بداية مشواره ، الكريم الخلوق الهادئ الطيّب، أحبّ زوجي لدرجة أنَّني في عزّ خلافنا أخاف عليه من أن يحزن ، وأتحوّل لأكون هو ضدّي أنا ، وذلك ليس لأَنَّنِي مُحبّه وعاشقه بل لأنّه يستحق، كل عام وأنت بألف خير ياأنا كما أتمنّى أن أكون #أصاله #طارق العريان #حب

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on




منى زكي وأحمد حلمي

رغم أنهم أقدم ثنائي في هذا الجيل، ولكن الجمهور لم يلتفت لهما سوا مؤخرا وذلك لإصرارهما على البعد عن أعين الإعلام، وفجأة قررا الظهور للعلن.

منى زكي ظهرت مساندة لزوجها دوما، وكان هذا جليا في تواجدها برفقته في حلقات Arabs Got Talent، وبعدها جاءت المساندة الكبيرة له بعدما سافرت إلى الولايات المتحدة في الفترة الأخيرة لحملها لتسانده في مرضه.

وأمام العلن أظهر حلمي مساندته لزوجته عندما احتضنها أمام الجميع في حفل توزيع جوائز العربية للسينما.

❤️❤️

A photo posted by Mona Zaki (@monazakiofficial) on




حنان مطاوع وأمير اليماني

شغلت الممثلة حنان مطاوع مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد انتشار صور من جلسة تصوير لها بصحبة زوجها على شاطيء البحر، وبدأت الصفحات تتحدث حول سنها الذي تخطى الثلاثين ولم يؤثر عليها في اختيار شريك حياتها الذي يملأ وجهها سعادة واضحة عليها في صورهما سويا.

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"