راندا البحيري مدافعة عن "صابر جوجل": إيرادات الأفلام تقاس بشكل نسبي

راندا البحيري مدافعة عن "صابر جوجل": إيرادات الأفلام تقاس بشكل نسبي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 17 سبتمبر 2016 - 9:35 | آخر تحديث: السبت ، 17 سبتمبر 2016 - 9:35
راندا البحيري راندا البحيري
دافعت الممثلة راندا البحيري عن فيلمها "صابر جوجل" خاصة بعد أن بدأت إيرادات الأفلام تتضح ويتواجد فيلمها في المركز الخامس أي قبل الأخير في جدول إيرادات الأفلام.

ولأن البعض يتحدث عن إخفاق الفيلم لعدم تحقيقه إيرادات مرتفعة، إلا أن راندا كان لها رأي أخر وشاركت جمهورها ومتابعيها به لتوضح لهم حقيقة الأمر.

وكتبت راندا عبر حسابها في موقع Facebook قائله إن إيرادات الأفلام تقاس بشكل نسبي، وحسب توزيع الفيلم ودور العرض التي تعرضه، وأعطت مثال لذلك أنه إذا كان فيلم "صابر جوجل" حقق ٦٠٠ ألف جنية بـ ٢٧ نسخه عرض، يكون حقق نجاحا أكبر من فيلم أخر حقق مليون ونصف ب ٧٠ نسخة عرض.

وأكدت راندا انها لا تقصد فيلم بعينة، بل كشفت عن مشاهدتها لأكثر من فيلم من المشاركين في موسم أفلام عيد الاضحى وإعجابها بهم كأفلام "كلب بلدي، حملة فريزر، لف ودوران".

وفي النهاية أكدت أن موسم أفلام عيد الاضحى هذا العام موسم جيد وناجح وكل الأفلام نالت على استحسان الجمهور.



فيلم "صابر جوجل" من بطولة كل من محمد رجب وراندا البحيرى وإيهاب فهمي ومؤمن نور، ومن إخراج محمد حمدي وإنتاج إبراهيم إسحاق.

على جانب أخر، تشارك راندا في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" والذي تقوم ببطولته عبلة كامل، ويعرض على شاشة MBC مصر.

اقرا أيضا:

راندا البحيري لجمهورها: single ومبسوطة ولو فكرت أتجوز عقلوني

بالصور- جلسة تصوير جديدة لراندا البحيري بماكياج قوي ونظرات هادئة

نهال ناصر

9/17/2016 9:35:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"