في عيد ميلاده.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن الممثل توم هاردي

في عيد ميلاده.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن الممثل توم هاردي

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 15 سبتمبر 2016 - 15:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 12:36
توم هاردي توم هاردي
يحتفل اليوم الممثل الإنجليزي توم هاردي بعيد ميلاده، عرفه الجمهور منذ ظهوره الأول على الشاشة في مسلسل Band Of Brothers عام 2001، ثم فيلم black Hawk Down.

وتوالت بعدهما أعماله ما بين المسرح والتلفزيون والسينما، والتي من أبرزها Inception، وWarrior، وThe Dark Knight Rises.

ونرصد أهم المعلومات التي قد لا تعرفها عن توم هاردي:

بدايته كموديل

بدأ الممثل توم هاردي كموديل في بعض الإعلانات، وعمل في مجال عروض الأزياء، حتى إنه فاز بمسابقة أفضل موديل في عمر الـ21 عامًا.

توم هاردي

توم هاردي ومايكل فاسبندر

تجمع الصداقة بين الممثلين توم هاردي ومايكل فاسبندر، من قبل أن يدخلا عالم التمثيل. إذ حضرا معًا محاضرات في الدراما والسينما في لندن. ويقول هاردي عن فاسبندر أنه يحترمه بشدة منذ ذلك الوقت، لأنه شخص يتمتع بحس فني عالي.

توم هاردي

فترة الإدمان

قبل أن يتجاوز عمره 16 عامًا، كان توم هاردي مدمنًا للكحوليات والكوكايين، واستمر الأمر حتى عام 2003، حينما وجد وهو فاقد الوعي، في حي سوهو بمدينة لندن. ويقول هاردي عن هذه الفترة أنها كانت من أصعب فترات حياته إذ أنه كان على اتعداد لبيع والدته مقابل الحصول على نقود كي يشتري المخدرات.

حياته الشخصية

تزوج الممثل توم هاردي مرتين، الأولى عام 1999 من سارة وارد، ولكنهما انفصلا في عام 2004، بسبب إدمانه للمخدرات. ثم واعد هاردي المخرجة راتشيل سبيد منذ عام 2004 وحتى عام 2009 وانجب منها طفله الأول لويس توماس.
والتقى توم هاردي بزوجته الثانية شارلوت رايلي في عام 2009، وتزوجا في عام 2014، وانجب منها طفله الثاني.

أدوار الشر

لعب توم هاردي عدد كبير من أدوار الشر في الأفلام التي اشترك فيها، فهو على سبيل المثال الممثل الوحيد الذي لعب دور الشر في فيلمي Star Trek وBatman.

اللغة الفرنسية

يتحدث توم هاردي اللغة الفرنسية بطلاقة، حيث تردد على جنوب فرنسا بصحبة والديه وهو طفل صغير مرات عديدة.

Pride and Prejudice

كان توم هاردي هو المرشح الأساسي لدور Mr. Darcy في فيلم Pride and Prejudice المأخوذ عن رواية للكاتبة جين أوستين، لكن في اللحظة الاخيرة فاز الدور الممثل ماثيو ماكفادين.

زيادة الوزن

قدم عام 2009 شخصية السجين الإنجليزي "تشارلز برونسون" في فيلم Bronson. وقام بزيادة وزنه أكثر من 19 كيلوجرام وهو يُحضر لهذا الدور.
وتكرر الأمر مرة ثانية في عام 2012، حين أدي دور شخصية "باين" في فيلم The Dark Knight Rises، إذ زاد وزنه لأكثر من 13 كيلو.

اقرأ ايضًا
في عيد ميلاده ..10 معلومات قد لا تعرفها عن روبرت دي نيرو.. بلد لن يزورها وممثلة يفضلها

في عيد ميلاده الـ50.. 6 أفلام كوميدية يجب أن تشاهدها للممثل أدم ساندلر

8 أفلام رومانسية عالمية حول العشق الممنوع.. نهايات حزينة

أمل مجدي

9/15/2017 12:36:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"