بالفيديو- هذا ما قالته شيماء سيف عن تركها لبرنامج "نفسنة"

بالفيديو- هذا ما قالته شيماء سيف عن تركها لبرنامج "نفسنة"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 سبتمبر 2016 - 11:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 سبتمبر 2016 - 11:35
شيماء سيف شيماء سيف
على الرغم من دخول الممثلة شيماء سيف إلى عالم الفن منذ سنوات قليلة إلا إنها تتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة فبعد أن انتشرت الشائعات حول ترك شيماء لبرنامج "نفسنة" اتضحت الحقيقة بعد إعلان الموسم الجديد للبرنامج والذي تغيبت عنه شيماء بالفعل ولكن لم يمر ترك شيماء للبرنامج مرور الكرام على جمهورها وظل يتساءل عن السبب.

ونشرت شيماء سيف عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram فيديو لها لتجيب عن سؤال الجمهور حول تركها لبرنامج "نفسنة" وقالت: (بالنسبة للسؤال اللي كلكوا بتسألهوني أه أنا عملت كدة بس استنوني قريبا في عمل هيعجبكم أوي).

وانهالت على شيماء تعليقات الجمهور الذين عبروا عن حزنهم لتركها للبرنامج مؤكدين إنها تضيف روحا للبرنامج لتمتعها بخفة دمها، بينما تساءل البعض عن العمل الجديد التي أعلنت عنه شيماء.

قولو ان شاء الله ودعواتكم 😉

A video posted by shimaa seif (@shimaaseif) on




على جانب أخر تشارك شيماء الأن في مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وشيماء سيف وهنا الزاهد وحسام داغر ومحمد علي رزق، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال ومن إنتاج عماد زيادة.

اقرأ أيضا

شيماء سيف وهنا الزاهد تهنئان عمر السعيد بعيد ميلاده بفيديو مضحك

بالفيديو- شيماء سيف تتغيب عن الموسم الثاني من "نفسنة"

شيماء سيف: عرفت اسم من خرجت شائعات "نفسنة" وأقول لها: "اشحني الباقة واتفرجي على الحاجات اللي بتحبيها"

كلمات متعلقة شيماء سيف

يارا عماد

9/13/2016 11:35:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"