أحمد زاهر ينضم لأبطال "اختيار اجباري"

أحمد زاهر ينضم لأبطال "اختيار اجباري"

آدم محمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 سبتمبر 2016 - 21:38
أحمد زاهر أحمد زاهر
انضم أحمد زاهر لكل من كريم فهمي وخالد سليم وإنجي المقدم ومي سليم في بطولة المسلسل التليفزيوني "اختيار إجباري" ويستعد لبداية تصوير مشاهده قريبا.

المسلسل إخراج التونسي مجدي السميري وتم تصويرمشاهد منه بمناطق العبور وأكتوبر ودريم لاند والتجمع الخامس وسيسافر فريق العمل لدبي والولايات المتحدة الأمريكية للتصوير مشاهد من العمل هناك.

وشارك في تصوير هذه المشاهد أبطال العمل كريم فهمي وخالد سليم ومي سليم وهيدي كرم، والمسلسل من إنتاج شركتي "اروما بيكتشرز" تامر مرتضى و"راديو وان" خالد حلمي في تعاونهم الثاني بعد مسلسل "الصياد".

العمل تأليف حازم متولي ويشارك في بطولته أيضا عدد كبير من الممثلين منهم فراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وانجي ابو زيد وهناء الشوربجي وغيدا نوري وفاطمة ناصر، و العديد من الممثلين الشباب اومنهم محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، كما أن المسلسل يشهد الظهور الأول للممثلة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

ومازلت المفاوضات مستمرة مع العديد من النجوم لأستكمال قائمة الأبطال والتي من المتوقع تشهد عدة مفاجات اخري، حسبما ذكر بيان إعلامي.

وتدور أحداث "اختيار اجباري" في 60 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا.

اقرأ أيضا
من بينهم فيلما مصريا.. تعرف على الأفلام العربية المشاركة في مهرجان تورنتو السينمائي

بالصورة – نسرين طافش مع دريد لحام في حفل اطلاق مسلسل "شوق"

تعرف على خريطة قناة "MBC مصر" فى عيد الأضحى

آدم محمد

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"