محمد حمدي يكشف لـ "في الفن" سبب تأجيل العرض الخاص لـ "صابر جوجل": الزحمة

محمد حمدي يكشف لـ "في الفن" سبب تأجيل العرض الخاص لـ "صابر جوجل": الزحمة

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 سبتمبر 2016 - 15:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 سبتمبر 2016 - 15:31
محمد حمدي في كواليس فيلم صابر جوجل محمد حمدي في كواليس فيلم صابر جوجل
كشف المخرج محمد حمدي لموقع FilFan.com عن سبب تأجيل العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد "صابر جوجل" إلي يوم الجمعة المقبلة، والذي كان من المقرر إقامته مساء أمس الثلاثاء.

وقال حمدي، إنه لا توجد أى مشاكل تسببت في تأجيل العرض مثلما قال بعض الصحفيين، والسبب في التأجيل بسيط وهو الإجراءات والتراخيص وموافقات العرض الحكومية، والتي أخذت وقت كبير بسبب كثرة أفلام عيد الأضحي المقبل.

وأشار إلى أن مظعم أفلام عيد الأضحى إنتهى تصويرها في وقت متأخر وكلنا نقوم بالترخيص في نفس الوقت وكذالك نُقيم عروض الأفلام بنفس الوقت، وأطلب من الصحفيين الذين يروجون لإشاعة وجود مشاكل تسببت في تأجيل العرض الخاص أن يذهبوا إلى استديوهات المونتاج والصوت المعروفين وسيجدوا كل صناع الأفلام متواجدين من 20 إلى 30 ساعة بالحجز.

وأكد محمد حمدي إنه إنتهى اليوم من الإجراءات حيث كان متواجد منذ يومين في عمل متواصل داخل ستوديو الدولي بمدينة الإنتاج الإعلامي وإنتهي في تمام الساعة السادسة صباحاً اليوم وكل هذا لكي يلحق بالعرض الخاص للفيلم يوم الجمعة، ويوجد أفلام أخرى أمامها يومين وثلاثة لكي ينتهي صناعها من الإجراءات.

جدير بالذكر أن فيلم "صابر جوجل" كان من المقرر أن يُقام العرض الخاص به أمس الثلاثاء بمول العرب، ولكن تم تأجيل العرض إلى الجمعة المقبلة.

فيلم "صابر جوجل" بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفي لبيب، مؤمن نور، راندا البحيري، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، خدوجة صبري وإحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، ومن إخراج محمد حمدي.


وتدور أحداث الفيلم حول رجل فقير يقطن في منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ويجسد دوره لطفى لبيب، ويبدأ في العمل معه، ثم يقوم بسرقة مجوهرات من هذا الرجل ويسافر إلى الخارج، ثم يعود إلى مصر ويبدأ رحلة الصعود.

اقرأ ايضاً
فيلمان جديدان في دور العرض السينمائية المصرية اليوم

"هيبتا" يشارك فى مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد

موسم عيد الأضحى (4) - محمد رجب فى مهمة مستحيلة.. وسارة سلامة قد تساعده

دينا دهب

9/7/2016 3:31:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"