عمرو دياب وحماقي وسميرة سعيد نجوم حفلات عيد الأضحى

عمرو دياب وحماقي وسميرة سعيد نجوم حفلات عيد الأضحى

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 سبتمبر 2016 - 22:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 سبتمبر 2016 - 22:32
محمد حماقي وسميرة سعيد وعمرو دياب محمد حماقي وسميرة سعيد وعمرو دياب
يشهد عيد الأضحى هذا العام إحياء عدد جيد من الحفلات الغنائية داخل مصر لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، إذ يشهد العيد إحياء خمس حفلات جماهيرية كبيرة بجانب بعض الحفلات الأخرى لبعض المغنيين الشباب، ولكن عيون الجماهير تتجه أكثر إلى الحفلات التي يحييها النجوم الكبار.

يفتتح حفلات عيد الأضحى "الهضبة" عمرو دياب بحفل كبير في "موسى كوست"، وهو الحفل الثالث لـ "الهضبة" هذا العام بعد حفل جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي الذي أحياه بداية الشهر الماضي، وبعده بأسبوع أحيا حفلا في قرية مراسي في الساحل الشمالي أيضاً.

وفي نفس اليوم يحيي المطرب محمد حماقي والمطربة المغربية جنات حفلاً خاصاً لأحد المنتجعات السياحية التي تشتهر بتوافد الألمان عليها بمدينة الغردقة.

ويشهد ثاني أيام العيد حفل جماهير للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك في منتجع "ستيلا دي مارى" بمدينة العين السخنة، ويأتي هذا الحفل ضمن مهرجان Stella Di mare الموسيقي.

وتعود المطربة الديفا سميرة سعيد لجمهورها من خلال حفل جماهيري ستحييه في "بلو بلو السخنة" بمدينة العين السخنة، حيث يشاركها فريق "شارموفرز" إحياء الحفل، كما ستغني معهم المطربة المغربية بعض الأغاني.

ويحيي محمد حماقي حفله الثاني في العيد والرابع هذا الصيف في بورتو السخنة في نفس اليوم، وهو الحفل الذي كان من المفترض أن يقام في جولف بورتو مارينا يوم 2 سبتمبر وتم تأجيله إلى العيد.

اقرأ أيضاً
تعرف على الموعد الجديد لحفل عمرو دياب في موسى كوست
صورة- سميرة سعيد تجتمع مع كارمن سليمان
تأجيل حفل محمد حماقي ونقل مكان إقامته


محمود عبد الحكيم

9/6/2016 10:32:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"