تعرف على سبب رفض علي الحجار لنقل حفله على التليفزيون المصري

تعرف على سبب رفض علي الحجار لنقل حفله على التليفزيون المصري

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 1 سبتمبر 2016 - 18:13 | آخر تحديث: الخميس ، 1 سبتمبر 2016 - 18:13
علي الحجار علي الحجار
رفض الفنان علي الحجار دخول كاميرات التليفزيون المصري لحفله الغنائي في القلعة، ونقله عبر شاشاتها للجمهور.

وصرح علي الحجار لـFilFan.com أنه طلب من عمرو عابدين رئيس قنوات النيل عدم نقل حفله الغنائي، الذي سيقام اليوم الخميس في القلعة، على التليفزيوني المصري، وذلك بسبب سوء الإمكانيات.

وأوضح علي الحجار أن عربات النقل الحي للحفلات غير مجهزة وتعاني من مشاكل تقنية خاصة في نقل الصوت، مما يسيء لشكل الحفلات والمطربين المشاركين فيها.

وأكد علي الحجار أن هذه ليست المرة الأولى التي يعاني فيها من سوء الإمكانيات في التليفزيون، وأن حفله الذي أقيم العام الماضي في مهرجان القلعة أيضا شهد العديد من المشاكل التقنية.

ومن جانبهم، وافق المسئولون في التليفزيون المصري على رغبة الفنان علي الحجار، وأكدوا عدم نقلهم للحفل أو تسجيله وعرضه للجمهور.

ومن المقرر أن يحيي علي الحجار حفلا غنائيا اليوم الخميس الأول من سبتمبر ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والذي تقام فعالياته في الفترة من 18 أغسطس إلى 2 سبتمبر الجاري.

وتضمنت قائمة المكرمون هذا العام كل من المايسترو مصطفى ناجي رئيس الأوبرا السابق، والمايسترو شريف محيي الدين مؤسس مهرجان القلعة والمدير الفني الأسبق لأوركسترا أوبرا القاهرة، وطارق الشامي عازف الترومبون بأوركسترا القاهرة السيمفوني، ومحمد إبراهيم نصر سوليست الكمان بفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، وفوزي عبد الله معد ومنفذ دورات المهرجان لأكثر من 15 عاما.

محمد عاشور

9/1/2016 6:13:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"