حمدي الميرغني وويزو يحافظان على وجود "مسرح مصر" بأفلام عيد الأضحى

حمدي الميرغني وويزو يحافظان على وجود "مسرح مصر" بأفلام عيد الأضحى

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أغسطس 2016 - 2:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أغسطس 2016 - 2:20
حمدي الميرغني مع أحمد فهمي في مشهد من فيلم "كلب بلدي" حمدي الميرغني مع أحمد فهمي في مشهد من فيلم "كلب بلدي"
رغم تواجد عدد كبير من أبطال فرقة "مسرح مصر" بأفلام موسم عيد الفطر الماضي 2016، إلا أن الأمر يختلف تماما في موسم عيد الأضحى المقبل 2016، حيث لا يظهر سوى اثنان فقط من الفريق.

حمدي الميرغني ودينا محسن أو "ويزو" حافظا على تواجد أبطال فريق "مسرح مصر" في موسم عيد الأضحى حيث يشاركان في فيلم "كلب بلدي" بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومعهم أحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وتأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

وكان عدد من كبير من أبطال "مسرح مصر" شاركوا في فيلمين بعيد الفطر الماضي وهم محمد أنور وويزو ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني في فيلم "جحيم في الهند"، وكريم عفيفي وويزو ومصطفى بسيط وإبرام سمير في "عسل أبيض".



ومن ناحية أخرى أعلن الممثل الكوميدي الشاب محمد أسامة "أوس أوس" عن عرض أولى مسرحيات الموسم الجديد من "مسرح مصر" على قناة "mbc masr" يوم الجمعة المقبل.

ونشر أوس أوس على حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram صورة تجمعة بفريق عمل "مسرح مصر" علي ربيع وويزو ومصطفى خاطر وأحمد أنور وعمر متولي وكتب عليها: "انتظرونا الجمعة القادمة اول مسرحيات الموسم الجديد على قناة @mbcmasrtv والله اعلم.. #مسرح_مصر".

اقرأ ايضاً

6 اختلافات تؤكد لماذا موسم عيد الأضحى السينمائي 2016 أفضل من العام الماضي

بالفيديو - من سيربح الملايين في أفلام عيد الفطر 2016؟ البطولات جماعية تسيطر والخلطة الشعبية حاضرة

طارق الشناوي يكشف لـ "في الفن" موعد الإعلان عن اسم الفيلم المصري المرشح للذهاب إلى الأوسكار

دينا دهب

8/30/2016 2:20:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"