#شرطة_الموضة- محمد منير يرتدي صندل "لون ولون" في حفل جوائز daf BAMA في ألمانيا

#شرطة_الموضة- محمد منير يرتدي صندل "لون ولون" في حفل جوائز daf BAMA في ألمانيا

وائل عادل | في شرطة الموضة،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 أغسطس 2016 - 22:40 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أغسطس 2016 - 20:15
كارول سماحة ومحمد منير كارول سماحة ومحمد منير
فاجأ المطرب المصري محمد منير جمهوره باختراع موضة جديدة خلال تكريمه في حفل جوائز daf BAMA في ألمانيا، ألا وهي ارتداء صندل "لون ولون".

وظهر محمد منير في صوره مع زملائه المطربين قبيل الحفل وهو يرتدي زوج من الصنادل مختلفي اللون، أحدهما أسود والآخر بني.

ففي إحدى صوره مع المغربية ابتسام تسكت ظهر منير وهو يرتدي "تي شيرت" أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، لكن المفاجأة كانت الصندل الذي ارتداه لتلك المناسبة بسبب عدم تطابق لونه.

محمد منير

وربما تعتقد أن اللون الأسود بسبب ضعف الإضاءة أو الظل الساقط على الصندل، لكن في صورة أخرى أكثر وضوحا بجانب اللبنانية كارول سماحة، تبين أن محمد منير كان يرتدي صندلا بلونين مختلفين بالفعل.




وكان محمد منير قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter فيديو للحظة وصوله ألمانيا من أجل حفل توزيع جوائز daf BAMA، والذي تلقى ترحيبا حارا من معجبيه هناك.





وائل عادل

8/28/2016 8:15:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"