تغريدة الزملكاوي مدحت العدل عن الأهلي ومرتضى منصور تسبب له أزمة

تغريدة الزملكاوي مدحت العدل عن الأهلي ومرتضى منصور تسبب له أزمة

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 25 أغسطس 2016 - 14:18 | آخر تحديث: الخميس ، 25 أغسطس 2016 - 14:18
مدحت العدل ومرتضى منصور وحسام البدري مدحت العدل ومرتضى منصور وحسام البدري
علق الكاتب مدحت العدل المعروف بانتمائه وتشجيعه لنادي الزمالك على تغيير مدربين الأهلي بكثيرة في الفترة الأخيرة والاستعانة مؤخرا بالكابتن حسام البدري مديرا فنيا للأهلي.

وكتب مدحت العدل عبر حسابه بموقع Twitter: مرتضي بقي أسلوب حياة... تغيير أجهزة وتعيين عدة مدربين وفي الأخر نجاح... هل يستطيع الأهلي ذلك ؟! أشك.




لكن يبدو أن هذه التغريدة أثارت عاصفة من الهجوم ضده، في التعليقات من جانب متابعيه حيث استغرب البعض من اعتبار فوز الزمالك ببطولة كأس مصر بمثابة نجاح، وقال أخرون أن أسلوب مرتضى منصور في إدارة نادي الزمالك خاطئ وليس من الواجب تشجيعه على ذلك.




لذا حرص مدحت العدل على توضيح وجهة نظره وأنه لا يدافع عن مرتضى منصور بل يرفض ذلك المبدأ في تغيير المدربين الفنيين باستمرار في نادي الزمالك.



اقرأ أيضا
غادة عبد الرازق باللون الأسود في جلسة تصوير جديدة

بالفيديو- خفة ظل المشاهير على Snapchat .. ياسمين عبد العزيز وزينة ورنا سماحة وأحلام بشكل مختلف

بالصور – سخرية مواقع التواصل الاجتماع من مشهد خالد الصاوي في "الباشا تلميذ": والممثل يطالب جمهوره بالمزيد

محرر FilFan

8/25/2016 2:18:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"