بين القيل والقال .. هل يتعرض السبكي للحرب؟!

بين القيل والقال .. هل يتعرض السبكي للحرب؟!

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أغسطس 2016 - 21:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أغسطس 2016 - 21:35
أحمد السبكي أحمد السبكي
تتعرض الكثير من الأعمال الفنية والمنتجين إلي عدة مشاكل، ولكن مع المنتج أحمد السبكي فالمشاكل تلاحقه فى أغلب أعماله، فنجد كل يومين خبر عن وقف فيلم وخبر آخر عن خروج فيلم من موسمه المحدد، ونتسائل هنا هل يتعرض السبكي للحرب ؟

يذكر موقع FilFan.com بعض المشاكل الذي واجهها أحمد السبكي بأفلامه.

حملة فريزر
انتشرت بعض الأخبار عن أن الفيلم السينمائي الجديد "حملة فريزر" سيخرج مع موسم عيد الأضحى المقبل، ولكن سرعان ما نفى المنتج أحمد السبكي تلك الشائعة، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: "تنويه هام، خبر عدم نزول فيلم (حملة فريزر) كاذب، الفيلم نازل فى العيد الأضحى، ‫#‏حملة_فريزر‬ قريبا بجميع دور العرض".

"حملة فريزر" بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

".... عشان خارجين"
اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على اسم فيلم "البس عشان خارجين" بطولة إيمي سمير غانم وحسن الرداد، حيث رأت اللجنة الفنية بالرقابة أن كلمة "البس" بها إيحاء قد يسىء البعض تفسيره، وطالبت المنتج أحمد السبكي بتغيير اسم الفيلم، ووافق السبكي وقتها وطرح البوستر الدعائي للفيلم والذي يحمل نفس الاسم الذي رفضته الرقابة ولكن اكتفى المنتج بوضع علامة X علي كلمة "إلبس" .

والجديد أن بعض المواقع تداولت خبر حول أن الفيلم سيتم تأجيله عن موعد عرضه فى عيد الأضحى بسبب عدم استخراج تصريح من الرقابة بالتصوير حتي الآن، وقام موقع FilFan.com بالمحاولة في التواصل مع المنتج أحمد السبكي وخالد عبدالجليل رئيس الرقابة للتأكد من صحة هذا الخبر الذي انتشر منذ قليل، ولكن لم يرد أحد .

فيلم ".... عشان خارجين" من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج محمد السبكي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي.

"جواب اعتقال"
صرح خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية لموقع FilFan.com يوم 6 أغسطس بأن المنتج أحمد السبكي لم يحصل من الأساس على تصريح لتصوير فيلمه الجديد "جواب اعتقال" والذي يقوم ببطولته محمد رمضان.

وأضاف عبد الجليل أن فيلم "جواب اعتقال" مازال فى المدة القانونية لمرحلة القراءة للسيناريو، وأن الرقابة لم تعط قرارا سواء بقبول أو رفض التصوير، وأن تصوير مشاهد منه دون تصريح يعتبر مخالفة قانونية.

ولكن نفى محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ما تم تداوله من أخبار حول توقف تصوير فيلم "جواب اعتقال" من قبل المصنفات الفنية.

وكتب محمد رمضان معلقا: "وقف تصوير الفيلم رقابيا إشاعة موعدنا عيد الأضحى القادم ثقة في الله نجاح يليق بكم 1".

"جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحي، ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصاردور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبدالعزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، حيث يتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والإبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

اقرأ ايضا
أحمد السبكي: لا صحة لما تردد عن تأجيل "حملة فريزر"

رئيس الرقابة لـ"في الفن": لم نكن نعلم بتصوير محمد رمضان لـ "جواب اعتقال"

رغم إعتراض الرقابة على الاسم.. السبكي يتحدى ويطرح أفيش "إلبس عشان خارجين" مكتفيا بعلامة X

دينا دهب

8/23/2016 9:35:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"