إيان ماكيلين: رفضت عرض بـمليون ونصف مليون دولار مقابل ملابس "جاندالف"

إيان ماكيلين: رفضت عرض بـمليون ونصف مليون دولار مقابل ملابس "جاندالف"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أغسطس 2016 - 13:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أغسطس 2016 - 13:52
إيان ماكيلين في شخصية "جاندالف" إيان ماكيلين في شخصية "جاندالف"
رفض الممثل الإنجليزي إيان ماكيلين، العرض المقدم له من الملياردير شون باركر مؤسس شركة نابستر وأول رئيس لشركة Facebook، بمبلغ مليون ونصف مليون دولار كي يرتدي ملابس شخصية " الساحر جاندالف" الذي جسده في فيلم Lord OF The Rings.

وقال "ماكيلين" لصحيفة The Daily Mail، إنه في عام 2013 تلقى عرض لحضور حفل زفاف الملياردير شون باركر الذي تقدر ثروته بـ1.8 بليون دولار، على المغنية الكسندرا ليناس في ولاية كاليفورنيا، وكان عليه ارتداء ملابس "جاندالف" مقابل هذا المبلغ الضخم.

وأضاف "ماكلين" البالغ من العمر 77 عامًا، "اعتذرت عن حضور الحفل الذي حضره العديد من الممثلين آنذاك، ولكن كان على أن احترم نفسي وسنى، كما أنني لا أرتدى هذه الملابس سوى في الأفلام أو حين يطلب منى حضور حفلة تنكرية".

يذكر أن حفل زفاف الملياردير شون باركر وصلت تكلفته إلى حوالي 10 ملايين دولار أميركي، وكان حفل أسطوري إذ أن بلغت تكلفة بوابة حجرية شيدت لاستقبال المدعوين ما يقرب من600 ألف دولار، وأرضية الرقص 350 ألف دولار، والأزهار مليون دولار، وحضر الحفل ما يقرب من 300 شخص من أقارب العروسين وأصدقائهما، من بينهم النجم ستينج وزوجته، الممثلة إيما واتسون وأليسون ويليامز وغيرهم.

ويشا إلى أن إيان ماكيلين، شارك في ثلاثية Lord of The Rings وثلاثية The Hobbit، كما أنه رشح مرتين لجائزة الأوسكار، الإولى كانت عن دوره فى فيلم السيرة الذاتية "Gods and Monsters" عام 1998 كأفضل ممثل، وفى 2001 رشح لجائزة الأوسكار الثانية كأفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم Lord Of The Rings.

اقرأ أيضا
مايسي ويليامز: أحداث Game Of Thrones ستزداد سوءًا في الجزء السابع

هل عادت إيما ستون لحبيبها السابق جارفيلد؟

من بينهم The Conjuring 2 وHush.. تعرف على أفضل 10 أفلام رعب في 2016

أمل مجدي

8/23/2016 1:52:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"