ياسمين صبري لـ "في الفن": أقدم هذه الشخصية! مستحيل

ياسمين صبري لـ "في الفن": أقدم هذه الشخصية! مستحيل

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 أغسطس 2016 - 0:44 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أغسطس 2016 - 0:44
ياسمين صبري ياسمين صبري
قالت ياسمين صبري في تصريح خاص لموقع FilFan.com، إنه من المستحيل أن تُقدم دور فتاة الليل.

وأكدت صبري، إنها لن تقوم بتقديم أى من أدوار الإغراء واى مشاهد خارجة يتخللها قبُلات أو ما شابه، وأشارت إنه عُرض عليها من قبل تقديم هذه النوعية من الأدوار ولكنها رفضت.

وقالت ياسمين صبري إن كلامها لا يعني إنتقادها لمن تُقدم أدوار إغراء، فهذه حريتها الشخصية، ولكن بالنسبة لها لا تقبل بذلك.

ومن جانب أخر أكدت ياسمين صبري إنها يتم عرض مجموعة من الأعمال عليها، ولكنها لا تستطيع الإختيار بسهوله، فهي تأخذ وقتها لكي تقوم بإختيارات جيده .

جدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم "جحيم في الهند"، والذي حقق نجاحات كبيرة، ومسلسل "الأسطورة" في موسم رمضان الماضي.

"جحيم الهند" بطولة محمد إمام وياسمين صبري وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت وطاهر وحمدي الميرغني وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين واخراج معتز التوني وانتاج "نيو سينشري".

"الأسطورة" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار، وياسمين صبري.

اقرأ ايضاً
إيرادات "جحيم في الهند" تصل إلي 30 مليون جنيه

صورة- داليا البحيري تحضر حفل عمرو دياب بـ "كاش مايوه"!

حليمة بولند تثير الجدل بملابسها الضيقة فى "الجيم"

كلمات متعلقة ياسمين صبري

دينا دهب

8/21/2016 12:44:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"