عائلة السبكي تحتل سوق السينما بنجوم الصف الأول.. تعاقدات بالجملة ومشاريع تنتظر الإعلان

عائلة السبكي تحتل سوق السينما بنجوم الصف الأول.. تعاقدات بالجملة ومشاريع تنتظر الإعلان

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 21 أغسطس 2016 - 0:7 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أغسطس 2016 - 0:9
احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني وغادة عبدالرازق ويسرا احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني وغادة عبدالرازق ويسرا
تعاقد المنتجان محمد السبكي وأحمد السبكي خلال الأيام الماضية مع العديد من نجوم الصف الأول لتقديم أفلام سينمائية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وجود أفلام له مع ممثلين أخرين ستعرض قريبا، وذلك أيضا في ظل عرض أفلام حاليا في دور السينما من إنتاج "آل السبكي" ليتضح تماما أنهم يسيطرون على سوق الإنتاج السينمائي بدرجة كبيرة،


ويقوم موقع Filfan.com بحصر مجموعة من النجوم الذي تعاقد معهم أحمد ومحمد السبكي للفترة المقبلة..

أحمد السقا
وقع أحمد السقا مع السبكي على بطولة فيلم سينمائي جديد، ويُعد هذا العمل هو التعاون الأول بينهم، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير .

تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة برجل الأعمال ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

تامر حسني
بعد أكثر من تعاون بين تامر حسني والسبكية، يتجدد التعاون من جديد بعد أن تعاقد على فيلم سينمائي جديد، بعنوان "البنطلون"، وذلك مع المخرج محمد سامي، وبطولة لبلبة، ودينا الشربيني، ومي عمر، ومن المقرر بدأ تصويره عقب عيد الأضحي .

غادة عبدالرازق
بعد أخر تعاون بينهما في فيلم "بون سوارية" منذ 6 أعوام، يتجدد التعاون بين غادة عبدالرازق، ومحمد السبكي من جديد، من خلال فيلم سينمائي جديد لم يُكتب بعد.

يسرا
تعاقد أحمد السبكي مع يسرا ومنة شلبي، ومجموعة من الشباب وهم محمد ممدوح ودينا الشربيني، والمطربة بوسي، وذلك للمُشاركة في الفيلم السينمائي "أهل العيب"، والفيلم من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام المقبلة .

محمد رمضان
من النجوم الذي يتنافس بهم السبكي هو محمد رمضان بفيلمه "جواب إعتقال" مع المخرج محمد سامي، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي 2016.

"جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، سيد رجب، دينا الشربينى، صبرى فواز، محمد عادل، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

ويعرض أيضا لأحمد السبكي حاليا فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بطولة منة شلبي وليلى علوي وباسم سمرة ومن إخراج يسري نصرالله.

اقرأ أيضا
5 أفلام عالمية في الموسم الصيفي الحالي لم يخيبوا التوقعات

أحمد فهمي وأكرم حسني ينتهيان من "كلب بلدي"

شعر ماجد الكدواني يؤجل تصوير "طلق صناعي"

دينا دهب

8/21/2016 12:09:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"