شعر ماجد الكدواني يؤجل تصوير "طلق صناعي"

شعر ماجد الكدواني يؤجل تصوير "طلق صناعي"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 أغسطس 2016 - 21:22
ماجد الكدواني ماجد الكدواني
أكد أحمد بدوي المدير العام لشركة دولار فيلم وفرعها الانتاجي نيو سينشري ان السبب الحقيقي وراء تأجيل تصوير فيلم "طلق صناعي" هو رغبة الشركة في الانتهاء من تصوير فيلم "الاصليين" من إخراج مروان حامد والذي يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وكندة علوش ومنة شلبي، وتشارك نيو سينشري في انتاجه مع شركة ريد ستار.

وأضاف بدوي في بيان إعلامي أن دور ماجد في "الاصليين" كان يتطلب حلاقة شعر راسه ليصبح قصيرا جدا عكس ما تم تصويره في "طلق صناعي" الذي كان شعره طويلا فيه مما تطلب انتظاره حتى ينمو شعره، موضحا أن الفيلم سيعاود تصويره خلال أسبوع من الان.

وأكد بيان بدوي أنهم في الشركة يعتبرون "طلق صناعي" هو رهانهم القادم ومشروعهم الكبير لذا فهم حريصون على كل تفاصيله به وعلى خروجه بمستوى فني عالي، وخصوصا أن الفيلم من الأعمال ذات الميزانية الكبيرة حيث تم بناء ديكور كامل باحد الاستوديوهات.

الفيلم تاليف واخراج خالد دياب وبطولة حورية فرغلي ومعها كل من ماجد الكدواني ومي كساب.

اقرأ أيضا
بالفيديو- قبلات غادة عبد الرازق و محمد السبكي بعد توقيع عقد فيلم جديد.. والمتواجدين "كفاية بوس"

صورة- داليا البحيري تحضر حفل عمرو دياب بـ "كاش مايوه"!

أبيجيل برسلن تهاجم "جولدز جيم" بسبب إهانتها للمرأة...والرد الصادم: نأسف الإعلانات خاصة بمصر فقط

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"