أحمد فهمي وأكرم حسني ينتهيان من "كلب بلدي"

أحمد فهمي وأكرم حسني ينتهيان من "كلب بلدي"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 أغسطس 2016 - 21:16
أحمد فهمي أحمد فهمي
انتهى المخرج معتز التوني اليوم السبت من تصوير أخر مشاهد فيلمه الجديد "كلب بلدي" ليدخل بعدها المراحل النهائية للعمل تمهيدا لطرحه في موسم عيد الاضحى المبارك.

وصرح أحمد بدوي مدير عام الشركة في بيان إعلامي بأن الفيلم حمل في السابق اسم "الفيل الاحمر" لكن تم تغييره لهذا الاسم، ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، وبطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى وحمدي الميرغني وويزو.

وأكد بدوي انه يعتبر الفيلم بمثابة الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم "جحيم في الهند" الذي تجاوزت ايراداته ال30 مليون جنيه، وهواستمرار لسياسية الشركة في الدفع بنجوم شباب وجدد لتجديد دماء السينما المصرية.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة اشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس والتي تحتاج وقتا كبيرا لتنفيذها وهو ما ادى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر. هو فيلم كوميدي جديد في اسلوبه. وبه أيضا خدع بصرية.

الجدير بالذكر ان أحمد فهمي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة.

اقرأ أيضا
تعرف على شخصية أحمد فهمي في فيلم عيد الأضحى "كلب بلدي"

أحمد فهمي يوضح لـ "في الفن" حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو بسبب خلافات شخصية

بالصور- هيفاء وهبي بإطلالة رقيقة كالأميرة في حفل ملك جمال لبنان

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"