5 أفلام عالمية في الموسم الصيفي الحالي لم يخيبوا التوقعات

5 أفلام عالمية في الموسم الصيفي الحالي لم يخيبوا التوقعات

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 20 أغسطس 2016 - 18:42 | آخر تحديث: السبت ، 20 أغسطس 2016 - 18:42
 and Star Trek 
الملصق الدعائي لـ The Nice Guys وStar Trek Beyond
and Star Trek الملصق الدعائي لـ The Nice Guys وStar Trek Beyond
صدرت العديد من الأفلام خلال الموسم الصيفي الحالي، وتنافست أفلام الخيال العلمي مع الكوميدية والرسوم المتحركة، لكن اعتبر عدد من النقاد أن أفلام هذا الموسم لم تصل للمستوى المطلوب؛ خاصة مع حجم الدعاية الكبير المصاحب لمعظمها.

ويرصد موقع FilFan.com أفضل 5 أفلام في الموسم الصيفي 2016 لم تخيب التوقعات، حسب ما ورد بموقع Screen Crush:

1- Star Trek Beyond

بعد مرور 50 عامًا على انطلاق سلسلة الخيال العلمي Star Trek، يحتفل صناع العمل بهذا الفيلم الذي يعد واحد من أفضل أفلام السلسلة، تدور الأحداث حول المشروع الجديد بقيادة كابتن "جايمس تي كريك"، الذي يتعرض لهجوم عنيف غير قابل للردع بواسطة موجة كبيرة من فضائيين غير معلومين، يدمرون لهم مشروعهم ليتركوهم بمفردهم على كوكب جديد بمواجهة عدو جديد لا يرحم.

الفيلم من تأليف سايمون بيج، وروبرتو أوركي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ جستين لين، وبطولة كريس باين، وزوي سالدانا، وسايمون بيج، وإدريس إلبا.



2-The Neon Demon

الفيلم يقتحم عالم الأزياء والموضة، فالمؤلف والمخرج نيكولاس ويندينج ريفن، يقدم قصة عارضة الأزياء "جيسي" التي تنتقل للعمل في مدينة لوس انجلوس الأمريكية، وتحيط بها مجموعة من السيدات المهووسات بالجمال اللاتي يحاولن الحصول على ما تملكه هى مهما كانت الوسيلة. ويظهر الفيلم بدقة عالم النساء وما يدور فيه في إطار من الكوميدية السوداء.

الفيلم من بطولة إيلي فانينج، وكيانو ريفز، وجينا مالون، وكريستينا هندريكس، وبيلا هثكوت، وسيناريو وحوار ماري لوس.



3-The Nice Guys

معظم أفلام هذا الموسم تدور حول إحياء أفلام قديمة أو استكمال لسلسة أفلام خيال علمي، لكن هذا الفيلم ليس مثلهم، أحداثه في فترة السبعينات حيث مدينة لوس أنجلوس التي يجتمع فيها المحقق الخاص سيء الحظ "هولاند مارش"، والرجل الذكي "جاكسون هيلي"، الذان يتعاونان سويًا من أجل حل قضية اختفاء فتاة، ومقتل نجمة أفلام إباحية، فيبدو من الخارج عدم وجود علاقة بين القضيتين، لكن بمرور الأحداث يكتشف الاثنان مؤامرة صادمة تتعلق بأكبر دوائر القوى.

الفيلم من بطولة رايان جوسلينج، وراسل كرو، وكيم باسنجر، وتأليف شين بلاك وأنتوني باجاروزي ومن إخراج شين بلاك.



4-Florence Foster Jenkins

في هذا الموسم الصفي، نحتاج لفيلم مختلف يحمل قدرًا من الكوميدية والدراما معًا، فهو كقتبس عن قصة حقيقية ويدور حول السيدة "فلورنس" المقيمة في نيويورك، والتي لديها أحلام وطموحات كبيرة للعمل كمغنية أوبرا، بالرغم من رداءة صوتها وضعف إمكانياتها الفنية.

الفيلم من بطولة ميريل ستريب، وهيو جرانت، وسيمون هيلبرج، وجون كافانا، ومن إخراج ستيفن فريزر.




5- Kubo and the Two Strings

الموسم الصيفي مزدحم بأفلام الرسوم المتحركة المخصصة للكبار والصغار، ولكن هذا الفيلم تخطاهم بسبب إبهاره البصرى وقصته المتماسكة وإخراجه المحترف.

وتدور أحداثه حول "كوبو" الذي يحيا حياة هادئة حالمة في قريته، حتى يقترب من روح قديمة تتسبب في تغير حياته للأبد، ينفتح مع هذه الروح على عصر قديم من الحروب والمعارك، مما يؤدي إلى جلب غضب الآلهة والوحوش جميعًا على كوبو، ويضطر للهروب منهم.

الفيلم من إخراج ترافيس نايت، وتأليف كريس باتلر ومارك هايمز، وبطولة تشارليز ثيرون، وماثيو ماكونهي، ورونى مارا، ورالف فاينس.



أمل مجدي

8/20/2016 6:42:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"