صورة- داليا البحيري تحضر حفل عمرو دياب بـ "كاش مايوه"!

صورة- داليا البحيري تحضر حفل عمرو دياب بـ "كاش مايوه"!

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 أغسطس 2016 - 12:26 | آخر تحديث: السبت ، 20 أغسطس 2016 - 12:26
داليا البحيري داليا البحيري
حرص عدد كبير من الفنانين المتواجدين في الساحل الشمالي هذه الأيام للاستمتاع بإجازتهم الصيفية على حضور حفل المطرب عمرو دياب الذي أقيم، مساء الجمعة 19 أغسطس، داخل قرية "مراسى" بالساحل الشمالي برعاية شركة "فودافون".

بالصور- منى زكي وأنغام وأحمد أبو هشيمة يجتمعون في حفل عمرو دياب
ألبوم صور حفل عمرو دياب في مراسي

ولم يكتف الفنانون بالحضور فقط، بل نشروا صورهم مع محبيهم ومعجبيهم وأصدقائهم في الحفل، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة داليا البحيري كانت من ضمن الحضور، وظهرت في الحفل وهي ترتدي ما يُشبه ما ترتديه السيدات فوق المايوه بعد الخروج من البحر، "كاش مايوه"، إذ ارتدت فستان من "الشبك" طويل باللون الأسود، وتحته مايوه قطعة واحدة من نفس اللون أيضا.

الملفت في إطلالة داليا أنها ارتدت نظارة طبية باللون الأحمر، وكأنها تحاول كسر حدة اللون الأسود، كما وضعت أحمر شفاه من اللون ذاته.

Sa7el nights #amrdiab #concert #sa7el #vacation #summer2016

A photo posted by Marwa Abdelsamie (@marwaabdelsamie) on




على جانب أخر، شاركت داليا هذا العام في السباق الرمضاني بالجزء الثاني من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي" وشاركها في بطولة خالد سرحان، مروة عبد المنعم، رجاء الجداوي، سمير غانم.

طالع أيضا:

عمرو دياب يحيي حفلا في مراسي بـ "شورت جينز".. خالد سليم وزوجته وراندا البحيري والشيف علاء من الحضور

نهال ناصر

8/20/2016 12:26:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"