تعرف على شخصية أحمد فهمي في فيلم عيد الأضحى "كلب بلدي"

تعرف على شخصية أحمد فهمي في فيلم عيد الأضحى "كلب بلدي"

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 أغسطس 2016 - 17:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 أغسطس 2016 - 17:34
أحمد فهمي أحمد فهمي
يخوض الممثل أحمد فهمي تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "كلب بلدي" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

وعلم موقع FilFan.com أن فهمي يجسد ضمن أحداث العمل دور لص كلاب، وذلك في إطار كوميدي، حيث يتعلم السرقة من والدته، ويظهر مع فهمي في الفيلم حوالي 150 كلبا بلدي.

وكان أحمد فهمي صور مؤخرا الملصق الدعائي للفيلم، ويتبقى له عدد مشاهد قليل للانتهاء منه.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس والتي تحتاج وقتا كبيرا لتنفيذها، وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، هو فيلم كوميدي جديد في أسلوبه ويحتوي أيضا على خدع بصرية.

فيلم "كلب بلدي" تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ويلعب بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.

ومن ناحية أخرى يخوض أحمد فهمي أولى بطولاته التليفزيونية المطلقة في رمضان 2017، من خلال مسلسل تليفزيوني يتم التجهيز له حاليا.

وقال فهمي لـ FilFan إنه يتم التحضير للمسلسل مع المنتج طارق الجنايني، للاتفاق على تفاصيل العمل.

وسبق لفهمي أن أكد في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أنه لا توجد أي خلافات مع صديقيه وزميليه في فريق "الثلاثي" هشام ماجد وشيكو، لكنها الضرورة الفنية والدرامية التي تستلزم أن يقدما أعمالا منفصلة، مشيرة إلى أنهم من المقرر أن تجمعهما أعمالا فنية سويا مقبلا .

اقرأ أيضا
تغيير اسم فيلم "الفيل الأحمر" إلى "كلب بلدي" ويطرح فى عيد الأضحى

أحمد فهمي يوضح لـ "في الفن" حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو بسبب خلافات شخصية

شيكو وماجد في "حملة فريرز" بدون أحمد فهمي

خاص FilFan

8/19/2016 5:34:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"