بالصور والفيديو- هيفاء الأصل وثلاث نسخ

بالصور والفيديو- هيفاء الأصل وثلاث نسخ

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 19 أغسطس 2016 - 1:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 أغسطس 2016 - 1:35
سارة وابتسام وقمر وهيفاء سارة وابتسام وقمر وهيفاء
منذ بدأت اللبنانية هيفاء وهبي مشوارها الفني في بداية الألفينات وهي تلفت الأنظار لها، سواء من معارضين لها أو محبيها، وشكل جمالها عامل جذب كبير.

وكان من اللافت دوما محاولة تشبه الفتيات بهيفاء، من خلال طريقة المكياج أو حركة الشفتين، أو الثياب مثلا، وكانت الصدمة الأكبر عندما أجرى شاب عمليات تجميل للوصول لملامحها.

ولكن ككل محاولات المحبين والمتابعي للوصول لشكل وملامح نجمة مشهور أمر معتاد عليه منذ زمن طويل، ولكن الجديد هو محاولات الفنانات للوصول لنفس شكل هيفاء وهبي! ومن بينهم:

قمر

بدأت قائمة المحاولات للوصول لملامح هيفاء وهبي على يد اللبنانية قمر التي ظهرت بعد هيفاء وهبي بفترة، وكانت البداية بأغنية "ودي ناره بتحرقني".


ابتسام تسكت

المغربية التي اشتركت منذ سنوات في برنامج Star Academy، ابتسام تسكت حاولت التشبه كثيرا بهيفاء وهبي سواء بالمكياج ومؤخرا بارتداء نفس فساتين هيفاء وهبي، ورغم أنها لا تشبهها دون المكياج كثيرا، كما نشرت صورة لها من قبل.

I'm ready for tonight 💚 #lebanon #balmain #ibtissamtiskat #tiskatians #tiskat_world

A photo posted by Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial) on




صورة- "ليلة القدر" تكشف خداع ابتسام تسكت بتشبهها بهيفاء وهبي

سارة الهاني

اختفت المطربة سارة الهاني عن الأضواء لفترة طويلة لتعود فجأة في 2015 وهي نسخة من هيفاء وهبي!

🎭... ..... #سارة_الهاني

A photo posted by Sara Elhani ♛ سارة الهاني (@saraelhani) on



عمليات التجميل حولت سارة الهاني لهيفاء وهبي!

مي جودة

8/19/2016 1:35:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"