التفاصيل الكاملة لمذيعتي "نفسنة".. هيدي كرم: الحديث عن خلافاتي مع شيماء سيف "قلة أدب".. وهذه هي الحقيقة

التفاصيل الكاملة لمذيعتي "نفسنة".. هيدي كرم: الحديث عن خلافاتي مع شيماء سيف "قلة أدب".. وهذه هي الحقيقة

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أغسطس 2016 - 19:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 أغسطس 2016 - 19:53
هيدي كرم وشيماء سيف هيدي كرم وشيماء سيف
غضب شديد انتاب هيدي كرم بعدما تم نشر أنباء حول وجود خلافات بينها وبين شيماء سيف زميلتها في برنامج "نفسنة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، حيث تردد أن وقع اشتباك بالأيدي بينهما مما استدعى شيماء سيف إلى أن تعلن انسحابها وتركها للبرنامج.

وقالت هيدي في تصريحات خاصة لـ FilFan.com: كل ما نشر وتردد حول وجود خلافات بيني وبين شيماء سيف لا يستحق وصفا سوى أنه "قلة أدب"، فهذا الأمر لم يحدث إطلاقا وليس له أي أساس من الصحة.

وأضافت هيدي كرم أن علاقتها بشيماء سيف جيدة للغاية فهما صديقتان، وقد فوجئت بالأخبار المنشورة حول تركها للبرنامج ولا تعلم هل هذا الأمر حقيقيا أم لا.

كما قالت هيدي كرم أنها طوال حياتها تمسك أعصابها في خلافاتها ولم تشتبك بالأيدي مع أي شخص، فهو أسلوب غير متحضر لا تتبعه إطلاقا.

وكانت هيدي كرم نشرت أيضا عبر حسابها بموقع Instagram توضحيا حول الأخبار المتداولة لوجود خلافات بينها وبين شيماء سيف(طالع التفاصيل).

فيما خرجت شيماء سيف أيضا لتؤكد ما قالته هيدي كرم ونفت وجود خلافات بينهما على الإطلاق. (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا
خسارة أكثر من 200 ألف.. تفاصيل حذف أغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "كل ما أغني" وعودتها

ويزو نجمة مسرح مصر لـ"فى الفن" : علمت بمقلب رامز جلال في هذه اللحظة

بالصور- سميرة سعيد بإطلالة شبابية في جلسة تصوير جديدة

خاص FilFan

8/16/2016 7:53:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"