4 أوجه اختلاف بين دويتو شيرين الأول مع فضل شاكر والدويتو الثاني مع حسام حبيب

4 أوجه اختلاف بين دويتو شيرين الأول مع فضل شاكر والدويتو الثاني مع حسام حبيب

مي فهمي | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أغسطس 2016 - 0:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أغسطس 2016 - 2:0
حسام حبيب وشيرين وفضل شاكر حسام حبيب وشيرين وفضل شاكر
طرحت شيرين أغنية ثنائية جديدة مع حسام حبيب تحت اسم "كل ما أغني" وتم تصويرها بطريقة الفيديو، لذلك قدم لك FilFan.com هذه الاختلافات الأربعة بين أول دويتو مصور لها مع فضل شاكر عام 2006 وأحدث دويتو مع حسام حبيب.

1) الإطلالة

اختلفت شيرين في شكلها عند ظهورها مع فضل شاكر، فكانت أصغر سناً يغلب عليها النحافة والشعر القصير للغاية على عكس ظهورها مع حسام حبيب حيث نضجت شرين وأختلف شكلها وإطلالتها كثيرا.

2) فكرة الفيديو

فكرة فيديو أغنية "العام الجديد" كان قائماً على احتفال اثنين يحبان بعضهما البعض بدخول السنة الجديدة، على عكس فيديو "كل ما أغني" الذي تفاجأ المشاهد أن أبطاله لا تجمعهما أي صلة ببعضهما البعض.

3) مكان التصوير

صور فيديو "العام الجديد" في لبنانـ حيث غلبت علي أجواء الليل والاحتفال، على عكس فيديو "كل ما أغني" الذي صور في إسبانيا وكانت الأجواء تتميز بالبهجة ويغلب عليها النهار.

4) الارتباط بمناسبة

ارتبطت أغنية "العام الجديد" لفضل وشيرين بمناسبة رأس السنة وأعيدانا سمعها فقط في تلك المناسبة، وذلك على عكس أغنية " كل ما أغني" والتي طرحت لكل الأوقات وليس مرتبطة بمناسبة معينة.

اقرأ أيضاً
حذف أغنية شيرين المصورة مع حسام حبيب "كل ما أغني" بعد طرحها بساعات
شاهد- فيديو أغنية شيرين وحسام حبيب "كل ما أغني"
خسارة أكثر من 200 ألف.. تفاصيل حذف أغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "كل ما أغني" وعودتها

مي فهمي

8/17/2016 2:00:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"