بالفيديو- 3 أوجه تشابه بين رولا يموت وهيفاء وهبي

بالفيديو- 3 أوجه تشابه بين رولا يموت وهيفاء وهبي

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أغسطس 2016 - 12:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 أغسطس 2016 - 12:14
رولا وهيفا رولا وهيفا
رولا يموت وهيفاء وهبي أختان غير شقيقتان، رغم كل المشاكل والنزاعات بينهما لكن يحمل مشوارهما الفني العديد من التشابهات.

رولا بالتأكيد تعلمت من خطوات هيفاء وهبي قبل أن تدب المشاكل بينهما، فكانت دوما هيفاء تصطحبها معها وتدعمها حتى تعكرت المياه.

ومن التشابهات التي تقرب بين رولا وهيفاء:

1- مجالات ملحقة بالفن:
هيفاء وهبي بدأت مشوارها الفني كعارضة في الكليبات، ومن بعدها شاركت كمذيعة في برامج المنوعات في شبكة راديو وتليفزيون العرب ART.


أما رولا يموت فبدأت كعارضة أزياء وبالأخص "ثياب بحر"، ودرست الإعلام ولكن لم تعمل به بعد على مجال واسع.

2- أغنية تحمل الاسم

هيفاء بعد فترة من انتشارها قدمت أغنيتها الشهيرة "أنا هيفا"، ولكنها لم تظهر بها بشكل مبتذل مثل كليبها الأول "أقول أهواك" الذي ظهرت به بثياب نالت الكثير من الانتقادات.




أما رولا فقررت اختصار الخطوتين الماضيتين في خطوة واحدة، وكان كليبها الأول مليء بثياب البحر المثيرة، وحمل اسمها "أنا رولا".

3- الغناء للأطفال

بعد سنوات من شهرة هيفاء وهبي، قررت تقديم ألبوم أطفال باسم "بيبي هيفاء"، واشتهرت منه أغنية "بابا فين"، بسبب تصويرها فيديو كليب.



والآن رولا يموت تكشف عن تقديمها لأغنية جديدة للأطفال.

مي جودة

8/16/2016 12:14:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"