8 أسباب تجعل Sausage Party أفضل من Pete’s Dragon

8 أسباب تجعل Sausage Party أفضل من Pete’s Dragon

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أغسطس 2016 - 15:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أغسطس 2016 - 15:38
sausage party sausage party
لم يكن متوقعًا أن ينجح فيلم الرسوم المتحركة Sausage Party في تحقيق إيرادات عالية أو جذب الجمهور لمشاهدته نظرًا لأنه مخصص للكبار فقط وأن معظم أفلام الرسوم المتحركة السابقة التي لا تصلح للمشاهدة العائلية لم تحقق نجاحًا كبيرًا أو تتمكن من المنافسة في الـ Box Office.

وهذا على عكس ما حدث مع فيلم Pete’s Dragon الذي انتجته شركة Walt Disney وكان متوقعًا أن يحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لأنه يصلح للمشاهدة العائلية ويمكن أن يدخله جميع الأطفال وهم في عطلتهم الصيفية.

ورصد موقع Movie Fone أهم 8 أسباب جعلت Sausage Party يتفوق علي فيلم Pete’s Dragon.

1-المشاهدين يفضلون الأفلام الكوميدية المخصصة للكبار فقط

هذه النوعية من الأفلام لم تتواجد في السينمات منذ أكثر من 6 أشهر، صحيح أن فيلم Bad Moms متواجد أيضًا وهو في المركز الخامس في الـ Box Office، إلا أن محبي هذا الفيلم أكثرهم سيكونوا من النساء، لكن Sausage Party يمكن أن يشاهده جميع الكبار.


2-الجمهور يهرب من فيلم Suicide Squad

بعد الانتقادات العديدة التي تعرض لها فيلم Suicide Squad، بدأ البعض في الخوف من دخول الفيلم وفضلوا اختيار أفلام آخرى، ومن الطبيعي أن الشباب لن يختاروا Florence Foster Jenkins أو Pete’s Dragon.


3-سيث روجان يؤدي أفضل عندما يتعاون مع أصدقائه

فيلم Sausage Party ليس أول فيلم يتعاون فيه "روجان" مع الكاتب إيفان جولدبيرج، أو مع أصدقائه الممثلين جيمس فرانكو وجون هيل، فقد تشاركوا في عدد من الأفلام الكوميدية منها This Is The End وSuperbad وNeighbours، وبالتأكيد شاركوا في أدوار صغيرة بفيلم Sausage Party من أجل صداقتهما بـ"روجان" وليس من أجل المال فقط.




4-مهارات التسويق

الدعاية المصاحبة لفيلم Sausage Party كانت قوية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ من الإعلانات الترويجية المحاطة بشريط أحمر يوحي بأن الفيلم ليس للأطفال، ثم نشر عدد من اللقطات في الفيلم يصاحبها لقاءات مع صناعه كل هذا ساهم في الترويج الجيد.
على الجانب الآخر، العايا التسويقية لفيلم Pete’s Dragon لم تكن ملحوظة، لم تهتم شركة Disney بتسويق الفيلم جيدًا، فمن المفترض أن الفيلم الذي يتكلف 65 مليون دولار ينفق مثلها على الدعاية والإعلانات.

5-أغسطس ملك ميريل ستريب

القائمون على تسويق أفلام ميريل ستريب يفضلون أن تبدأ عروض أفلامها في فصل الصيف وتحديدًا في شهر أغسطس، "ستريب" لها عدة أفلام عرضت في هذا الشهر وحققت إيرادات ونافست في أفضل ما في البوكس أوفيس منها The Devil Wears Prada وHope Springs وJulie and Julia.

6-آراء النقاد تؤثر على الأفلام

مازال بعض المشاهدين يتأثرون بآراء النقاد، ويقرأونها قبل الذهاب لمشاهدة الفيلم، والحقيقة أن فيلم Sausage Party فاجئ المشاهدين بعد أن حظى على تقييمات عالية على مواقع مثل Rotten Tomatoes مثله مثل فيلم Pete’s Dragon.

7-تكرار الأفلام القديمة لا يضمن النجاح

إذا تمكن فيلم من تحقيق نجاح في وقت سابق، هذا لا يعني أن تكرار الفيلم بنسخة أحدث يضمن لك النجاح، وفيلم Pete’s Dragon الذي صدر عام 1977 رغم نجاحه لم يكن من الشخصيات التي ارتبط بها عشاق ديزني، فالشخصية نفسها ليست كسنديلا أو أليس فيبلاد العجائب كي يشاهدوها لها أفلام جديدة.




8-اختيار التوقيت

صدور فيلم Pete’s Dragon بعد أقل من 6 أسابيع على صدور فيلم The Secret Life Of Pets لم يكن اختيار موفق من قبل الشركة، فالعائلات والأطفال مازالوا يترددوا على الفيلم الأخير نظرًا لأنه ضمن الأفلام المتصدرة قائمة البوكس أوفيس، ولو صدر فيلم Pete’s Dragon في باية الموسم الصيفي أو حتى في نهاية فصل الخريف كان قد حقق نجاحًا أكبر من ذلك.
أو من الممكن أن الشركة المنجة والموزعين أدركوا أن الفيلم لن يستطيع المنافسة طويلا فقرروا الزج به وسط زحمة الموسم متمنين أن يحدث فارق أو يحقق إيرادات.

اقرأ أيضا
في الصيف لازم ميريل ستريب.. فيلم Florence Foster Jenkins ينصحك: كن نفسك حتى لو الجميع ضدك

الفيلم الهندي Queen.. رحلة إعادة اكتشاف الذات والعالم

٦ أفلام رسوم متحركة لا تصلح للأطفال لتضمنها جنس وسياسة ورعب

كيف حصل ليوناردو دي كابريو على دوره في فيلم Romeo and Juliet ؟

كلمات متعلقة pete's dragon sausage party

أمل مجدي

8/15/2016 3:38:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"