لهذا السبب قررت أديل الامتناع عن تناول البيتزا

لهذا السبب قررت أديل الامتناع عن تناول البيتزا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أغسطس 2016 - 1:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أغسطس 2016 - 1:6
أديل أديل
لا تتوقف المغنية البريطانية أديل عن مفاجأة جمهورها، فهي تحصل على أفضل الجوائز العالمية بسبب أغانيها التي تحقق نجاحات غير مسبوقة، كما أنها تنجح بمنتهى العفوية في إضحاك الجمهور أو بكاءهم بسبب تأثرهم بها وبإحساسها، وهذه المرة تفاجئ أديل جمهورها بأنها ستتوقف عن تناول أكلتها المفضلة البيتزا.

وقالت أديل، صاحبة الـ28 عامًا، في تصريح لها مع مجلة The Daily Star البريطانية: "كان على أن أتوقف عن تناول البيتزا لأنني أريد أن يظل صوتي بقوته وقدراته"، موضحة "البيتزا تحتوى على الطماطم المطبوخة، والتي تؤثر على الأحبال الصوتية وتتسبب في ارتجاع المريء".

كما أكدت أنها رفضت عرض المشاركة في حفل نهائي كرة القدم الأمريكية Super Bowl ، قائلة: "هذا العرض ليس مخصص للموسيقي ولا أستطيع الرقص أو فعل أي شيء من هذا القبيل"، وتابعت: "هم كانوا لطفاء معي وأشكرهم على العرض لكنى لست المناسبة لهذا الحدث".




وكان Super Bowl قدمه العام الماضي فريق Coldpaly مع المغنية بيونسيه وبرونو مارس، وأشارت بعض المواقع أن الجميع فوجئ بأن المنظمين عرضوا على أديل أن تشارك في هذا الحدث الذي لا يتناسب مع طبيعة أغانيها.

يشار إلى أن أديل فازت بجائزة أغنية العام في بريطانيا عن أغنيتها Hello في حفل توزيع جوائز بريت الذي حضره أبرز المشاهير في لندن، كما أنها حصل فيما سبق عن عدد من جوائز جرامي بالإضافة إلى حصولها على جائزة الأوسكار عن أغنية Sky Fall.

أمل مجدي

8/15/2016 1:06:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"