تقارير- "الصخرة" دوين جونسون قصد فين ديزل بوصف "الزملاء الجبناء"

تقارير- "الصخرة" دوين جونسون قصد فين ديزل بوصف "الزملاء الجبناء"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أغسطس 2016 - 23:37 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أغسطس 2016 - 0:6
دوين جونسون وفين ديزل دوين جونسون وفين ديزل
أثار نجم المصارعة الحرة دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" حيرة معجبيه من كافة أنحاء العالم، بعد المنشور الذي هاجم فيه بعض رفاقه الرجال من الجزء الثامن والجديد من أفلام Fast & Furious.

وبينما وصف ذا روك في منشوره على Facebook، بتاريخ الاثنين 8 أغسطس الجاري زملاءه الرجل بـ "الجبناء والضعفاء"، أفادت تقارير بأن المقصود بالإساءة هو نجم الحركة فين ديزل.

بالفيديو- "الصخرة" دوين جونسون يهاجم شركاءه في بطولة Fast 8

وذكر موقع TMZ أن فين ديزل هو الفنان الذي قصده "الصخرة" في منشوره، والذي هو ليس مجرد أحد أبطال السلسلة، ولكنه أحد منتجيها.

واستثنى TMZ وفقا لمصادر من موقع التصوير كلا من لوداكريس وتايريس جيبسون من لائحة الممثلين الرجال، الذي هاجمهم "ذا روك" في منشوره.

وأوضح مصدر من داخل الفيلم لموقع قناة !E الترفيهية أن سبب خلاف "الصخرة" مع زملائه الرجال في Fast 8 هو أن الأول شخص حساس للغاية، ويحب أن تسير الأمور بشكل عادل وكما يحب أن تكون.

وكان "ذا روك" أعلن الاثنين 8 أغسطس الجاري عن قرب انتهائه من تصوير مشاهده في Fast 8، وتوجه بالشكر للشركة المنتجة "استوديوهات يونيفرسال"، كما أشاد بزميلاته النساء في الفيلم، وهن ميشيل رودريجز، تشارليز ثيرون، وجوردانا بروستر، ووصفهن بـ "الهائلات" في التعامل معه، بينما أكد أن تعامله مع بعض زملائه الرجال كان مثيرا لأعصابه، وتسبب في غليان دمه، بحسب تعبيره.

وأشار "ذا روك" أن بعض زملائه الرجال في الفيلم، دون أن يذكر اسم أي أحد فيهم، يدّعون أنهم محترفين، ولكنهم في الواقع "جبناء وضعفاء"، كما وصفهم.

واستنكر مصدر لموقع TMZ تصريحات ذا روك الأخيرة، مشيرا أنها طريقة مثالية لإنهاء تصوير الفيلم، خصوصا أنه يتبقى أسبوع ونصف على الانتهاء منه.

وأفاد مصدر لـ TMZ أنه تم عقد اجتماع سري بين "ذا روك" وفين ديزل الثلاثاء 9 أغسطس الجاري في مدينة أتلانتا الأمريكية، للصلح بين النجمين، وتسوية الخلافات بينهما.

وسيُطرح الجزء الثامن والجديد من Fast & Furious في السينمات خلال شهر إبريل 2017.

خالد طه

8/11/2016 12:06:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"