بالفيديو- "الصخرة" دوين جونسون يهاجم شركاءه في بطولة Fast 8

بالفيديو- "الصخرة" دوين جونسون يهاجم شركاءه في بطولة Fast 8

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أغسطس 2016 - 23:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أغسطس 2016 - 23:8
دوين جونسون دوين جونسون
أعلن الممثل والمصارع دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" عن انتهائه من تصوير مشاهده في الجزء الثامن من سلسلة أفلام الحركة ومطاردات السيارات الشهيرة Fast & Furious.

وجاء إعلان "الصخرة" عن انتهائه من تصوير Fast 8 عبر منشور على صفحته الرسمية على Facebook، ويتضمّن مقطع فيديو حصري له من أحد مشاهده، والذي يظهر فيه وهو مسجون، في مفاجأة قوية لكل محبي السلسلة، لكونه يعمل في سلك الشرطة طوال السبعة أجزاء السابقة.

وبينما حرص دوين في منشوره على توجيه الشكر إلى شركة استوديوهات "يونيفرسال" المنتجة لسلسلة أفلام Fast & Furious، وكذلك الإشادة بزميلاته الممثلات اللاتي شاركنه بطولة الجزء الثامن، ففتح النار على بعض زملائه الممثلين الرجال في الفيلم، دون أن يذكر اسم أحدهم.

وقال: "زميلاتي في الفيلم كن هائلات وأحبهن، أما زملائي الرجال فالوضع مختلف بالنسبة لهم، ففي الوقت الذين يعتبر البعض منهم أنهم محترفين للغاية فهناك منهم على النقيض تماما، وهؤلاء أصنفهم كجبناء".

وأضاف: "عندما تشاهدون الفيلم في أبريل المقبل وتعتقدون أنني لا أمثل في بعض هذه المشاهد ودمائي تغلي، أنتم على حق".



وأكد "الصخرة" لجمهوره بالملايين أن فيلم Fast 8 سيحظى بإعجابهم، وأن التطور في شخصية "هوبز" التي يلعبها في أحداثه تتناسب تماما مع طبيعة دمائه الحارة.

وأعلن أن الفيلم سيتم طرحه في السينمات خلال شهر أبريل 2017.

وآخر أفلام "ذا روك" هو Central Intelligence، ويشاركه بطولته الممثل الكوميدي كيفين هارت، وهو دراما حركة كوميدي، وطُرح في السينمات في 17 يونيو الماضي.

كلمات متعلقة دوين جونسون

خالد طه

8/10/2016 11:08:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"