سمية الخشاب لـ "في الفن": "حلال" اسم مؤقت.. ولهذا وافقت عليه

سمية الخشاب لـ "في الفن": "حلال" اسم مؤقت.. ولهذا وافقت عليه

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أغسطس 2016 - 18:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أغسطس 2016 - 21:27
سمية الخشاب سمية الخشاب
قالت سمية الخشاب إنها متحمسة جدا لمسلسلها التليفزيوني الجديد حلال" الذي تنتظر بدء تصويره، ومن المقرر أن يشاركها بطولته سوسن بدر.

وصرحت سمية لـ FilFan.com بأن "حلال" هو مجرد اسم مؤقت للمسلسل وسيتم تغييره بعد ذلك، وأضافت انه من المقرر أن تنظم
ممثلتين أخريتين للعمل لم يتم الاستقرار عليهما حتى الآن.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها وافقت على المسلسل نظرا لتميز السيناريو وأيضا لوجود المنتج صادق الصباح التي تتفاءل بالعمل معه لأنه منتج متميز ومحترم، كما أنها سعيدة بالعمل مرة ثانية معا بعدما تعاونت معه في مسلسل "الحقيقة والسراب".

وأكدت سمية إلى أن مسلسل "حلال يعد أول تجاربها مع المخرج أكرم فريد، وأن السيناريو مازال يكتب حتى الآن، وتتمنى أن يحصد إعجاب المشاهدين.

وكان أخر عمل تليفزيوني قدمته سمية الخشاب جاء بعنوان "يا أنا يا أنتي" مع فيفي عبده، وتم عرضه في رمضان 2015، من تأليف فتحي الجندي وإخراج ياسر زايد.

اقرأ أيضا
سمية الخشاب: حلمت بمريم العذراء والرئيس السيسى هدية من ربنا

سمية الخشاب: أعمل مشاهد جريئة "أة" لكن ألبس مايوه "لأ"

القبض على خادم سمية الخشاب لاتهامه بسرقة مجوهراتها

خاص FilFan

8/10/2016 9:27:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"