تدهور حالة مديحة يسري الصحية ووضعها تحت الملاحظة

تدهور حالة مديحة يسري الصحية ووضعها تحت الملاحظة

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أغسطس 2016 - 20:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أغسطس 2016 - 20:46
مديحة يسري مديحة يسري
تعاني الفنانة الكبيرة مديحة يسري من تدهور عام في حالتها الصحية، وتخضع حاليا للإشراف الطبي لمراقبة حالتها الصحية.

وأكدت مصادر أن تدهور الحالة جاء بعد امتناع مديحة يسري عن تناول الطعام لأكثر من يوم، وهو ما تسبب في الحالة التي وصلت لها، ودفع الأطباء لوضعها تحت الملاحظة الدقيقة في مستشفى "دار المنى" التي تتلقى العلاج بها حاليا.

كما يتابع مسئولي نقابة المهن التمثيلية حالة مديحة يسري، للاطمئنان عليها ومنع انتشار أي شائعات حول حالتها.

الفنانة مديحة يسري كانت تخضع للعلاج منذ فترة بمستشفى السلام، ثم تم نقلها لمستشفى القوات المسلحة للعلاج الطبيعي والتأهيلي، قبل أن يتم نقلها مؤخرا إلى مستشفى "دار المنى" لمتابعة حالة الصحية.

إقرأ أيضا
صورة- ليلى علوي تقبّل يد مديحة يسري على فراش المرض

كما زار مديحة يسري أيضا الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وسامح الصريطى ووزير الثقافة حلمي النمنم الذي جاء مع الفنان سمير صبري وأهداها درع وزارة الثقافة تقديراً لعطائها الفني، كما زارتها أيضا النجمات نبيلة عبيد ونجلاء فتحي وميرفت أمين ودلال عبدالعزيز ونادية لطفي.

فيديو- مديحة يسري تكشف عن "كراماتها" لعمرو الليثي

يشار إلى أن مديحة يسري اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها مع محمد عبدالوهاب في فيلم "ممنوع الحب" وتعد واحدة من أبرز نجمات السينما المصرية.

محمد عاشور

8/9/2016 8:46:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"