محمد سامي: هذه حقيقة وقف تصوير "جواب اعتقال" محمد رمضان

محمد سامي: هذه حقيقة وقف تصوير "جواب اعتقال" محمد رمضان

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أغسطس 2016 - 19:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أغسطس 2016 - 19:2
محمد سامي محمد سامي
كلام كثير تردد خلال الفترة الماضية حول توقف تصوير فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، بعد أن قال رئيس الرقابة على المصنفات الفنية إنه لم يمنح من الأساس تصريحا بتصوير الفيلم ( طالع التصريحات)

لكن محمد رمضان خرج بعد ذلك لينفي ذلك الكلام وأعلن استمرار تصوير الفيلم، وكتب عبر صفحته بموقع Facebook: وقف تصوير الفيلم رقابياً إشاعة موعدنا عيد الأضحى القادم ثقة في الله نجاح يليق بكم".

ولحسم الجدل تحدث FilFan.com مع مخرج الفيلم محمد سامي والذي قال في تصريحات خاصة: "لم نوقف تصوير الفيلم من الأساس، لأنه لا يوجد وقت لذلك، فنحن نكثف من عدد ساعات التصوير ونسابق الزمن لكي نلحق بعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأشار سامي إلى أنه لا يوجد وقت للراحة أو الالتفات لهذه الأحاديث، فالفيلم مستمر تصويره، وبعد الانتهاء منه سيدخل مرحلة المكساج والمونتاج، تمهيدا لعرضه في عيد الأضحى الذي اقترب بشدة.

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبد العزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

اقرأ أيضا
محمد رمضان يتحدى الرقابة وينفى توقف "جواب اعتقال"
بالفيديو- محمد رمضان يستعرض 4 سيارات يمتلكها.. ويرد على منتقديه: يزعلوا
بالفيديو - أول تعليق لمحمد سامي عن مشاكل "الأسطورة": نسرين أمين كذابة.. وياسمين صبري ليس لها لازمة.. وزوجتي طيبة

خاص FilFan

8/8/2016 7:02:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"