السيطرة مستمرة.. بيومي فؤاد العامل المشترك بين "كلب بلدي" و"حملة فريزر" فى عيد الأضحى

السيطرة مستمرة.. بيومي فؤاد العامل المشترك بين "كلب بلدي" و"حملة فريزر" فى عيد الأضحى

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 4 أغسطس 2016 - 17:50 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أغسطس 2016 - 18:13
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
يظل الممثل بيومي فؤاد صاحب حالة خاصة فى الوسط الفني المصري، ويستمر فى سيطرته على الادوار الكوميدية في السينما خلال موسم عيد الأضحى بمشاركته في فيلمى "كلب بلدي" و"حملة فريزر".

وكان الفنان الكوميدي قد أثار حالة طريفة بعدما شارك في 7 أعمال درامية خلال شهر رمضان الماضي، بالإضافة لعدد من الإعلانات، ما جعله بطل العديد من الـ comics التى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية.

واستمرت تلك الحالة خلال موسم عيد الفطر، حيث شارك في بطولة 4 أفلام من أصل 6 أفلام تم طرحها خلال هذا الموسم، وتستمر تلك الحالة خلال الفترة القادمة، حيث يشارك في بطولة فيلمين سيتم طرحهما فى عيد الأضحى المقبل وهما "كلب بلدي" و"حملة فريزر"، بالإضافة إلى فيلم "سطو مثلث" الذي تم طرحه بالسينمات منذ يومين، والذي سيستمر فى السينمات حتى عيد الأضحى.

والطريف فى الأمر هذه المرة أن بيومي فؤاد هو العامل المشترك بين الثلاثي أحمد فهمي، هشام ماجد وشيكو، بعدما أنفصل الثلاثي هذا الموسم، ليقدم الأول فيلما من بطولته وحده، ويقدم الأخران فيلما من بطولتهما.

وينافس أحمد فهمي خلال عيد الأضحى بفيلم "كلب بلدي" والذي يشاركه بطولته بيومي فؤاد، أكرم حسني، أحمد فتحي، محمد ثروت، حمدي الميرغني وويزو، من تأليف أحمد فهمي وشريف نجيب، من إخراج معتز التوني.

أما الفيلم الأخر الذي يحمل اسم "حملة فريزر" فيشارك فيه بطولته هشام ماجد وشيكو فى أول تجربة منفصلة لهما بعيداً عن ثالثهما أحمد فهمي، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً بيومي فؤاد، ومعهم دارين حداد، نسرين أمين وأحمد فتحي، من تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاّ
أحمد فهمي يوضح لـ "في الفن" حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو بسبب خلافات شخصية

هل انفصل الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد نهائيا؟

أول تصريح لـ محمد نجاتي بعد احتجازه بالأردن: أقسم بالله فخور أني مصري

بالصور- محمد رمضان يشتري سيارتيه الـ"لامبورجيني" و"رولز رويس" مستعملة من جراج ميشيل أحد.. والممثل يلتقط صورا مع رجل الأعمال ومن داخل السيارة منذ عام

محمود عبد الحكيم

8/4/2016 6:13:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"