بالفيديو- هالة فاخر ردا على اتهامات مشاركتها في إعلان وهمي: لم أشك في الأمر

بالفيديو- هالة فاخر ردا على اتهامات مشاركتها في إعلان وهمي: لم أشك في الأمر

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 أغسطس 2016 - 12:19 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أغسطس 2016 - 12:19
هالة فاخر هالة فاخر
أكدت الفنانة هالة فاخر أنها لم تقم بتصوير إعلانات دعائية لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية المجهولة، ذلك بعد اتهام جهاز حماية المستهلك لها للترويج لإعلان وهمي.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" مع الكاتب الصحفي والإعلامي وائل الإبراشي، قالت هالة إنها فوجئت بنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي يتصل بها ليخبرها بأن الإعلان الذي قامت بتصويره لصالح إحدى مراكز الصيانة إعلان غير صحيح وأن مركز الصيانة غير أصلي.

وتابعت هالة لتحكي أنها قامت بالإتصال بمن اتفقت معهم لتصوير الإعلان، والذين أكدوا لها أن الإعلان صحيح، كما قاموا بإرسال كل الأوراق التي تثبت ذلك، ولكنها وجدت بلاغ مقدم ضدها من جهاز حماية المستهلك.

وأكدت هالة أنها لا تدخل في إعلانات مشبوهة بل عندما تتفق على إعلان تكون متأكدة من الأمر جيدا وأنها لن تروج لأشياء وهمية.

أما رئيس جهاز حماية المستهلك فأكد أن مركز الصيانة الذي قامت هالة فاخر بالإعلان عنه هو مركز وهمي، وبالفعل قام عدد من المواطنين بتقديم شكوى ضده.

من جانبها أكدت هالة أنها لا دخل لها بالموضوع فمن أتفق معها هو صاحب الشركة نفسه، وأنه لم تشك في الأمر، وأضافت أنها قامت بتصوير إعلان عن منتج مصري رغبة منها في دعم الصناعة المصرية.




وليست الفنانة هالة فاخر الوحيدة التي وقعت في مشكلة القيام بتصوير إعلان لصالح شركة غير مرخصة أو وهمية، فالمطرب إيهاب توفيق أيضا وقع في نفس المشكلة بعد أن انتشر إعلان يقوم فيه بالغناء عن دواء غير مرخص.

وأصدر إيهاب توفيق بيان يؤكد فيه أنه عندما قام بالغناء عن دواء لمرضى السكر، كان دواء أجنبي ولكن إحدى الشركات قامت بتغيير الدواء واستغلال إيهاب توفيق للترويج لمنتجها.

طالع أيضا:

إيهاب توفيق: القنوات استغلوا صوتي للإعلان لدواء غير مرخص
بالصور والفيديو.. فنانات يذهلن الجميع بشكلهن الجديد بعد خسارة الوزن ويعطينك الأمل.. هذه نصائحهن لك
باسم يوسف يرد على منتقديه لعدم نعيه رحيل زويل

نهال ناصر

8/4/2016 12:19:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"