عباس أبو الحسن عن زويل بعد وفاته: لم أحبه قط واستولى على جامعة النيل وإنجازه لم يكن مصريا

عباس أبو الحسن عن زويل بعد وفاته: لم أحبه قط واستولى على جامعة النيل وإنجازه لم يكن مصريا

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أغسطس 2016 - 0:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أغسطس 2016 - 0:51
السيناريست عباس أبو الحسن السيناريست عباس أبو الحسن
كتب السيناريست عباس أبو الحسن تدوينة قصيرة منذ لحظات على حسابه الخاص بموقع Twitter، عبر فيها عن عدم حبه للعالم الراحل أحمد زويل بعد ساعة من وفاته.

وجاءت التدوينة صادمة للبعض واتفق معها البعض الأخر، بعدما أكد السيناريست الشهير أنه لم يحب زويل ولم يعتبر إنجازه العلمي بالحصول على جائزة نوبل يعتبر إنجازا مصريا.

ولم يتوقف عباس أبو الحسن عند نقطة الإنجاز فقط، بل توسع فى انتقاده للعالم الراحل مؤكدا أنه لا يتذكر لزويل سوى أنه استولى على جزء من جامعة النيل لوضع اسمه عليها.

وجاءت التدوينة كما كتبها عباس أبو الحسن بالشكل التالي "لم أحبه قط ولا انجازه العلمي اعتبرته إنجازا مصريا. كل ما قدمه لمصر وآخر ما نتذكره عنه هو الاستيلاء علي جزء من جامعة النيل لوضع اسمه عليها".




وقد انتقد البعض عباس ابو الحسن مؤكدين له أنه يتحدث عن شخص متوفي، فى حين نال إشادة من البعض الأخر على أنه تحدث بتلك الصراحة فى وقت كهذا.

اقرأ أيضاً
الفنانون يعبرون عن حزنهم لرحيل أحمد زويل

كلمات متعلقة عباس أبو الحسن

محمود عبد الحكيم

8/3/2016 12:51:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"