محمد رمضان و"الأسطورة" الأفضل في تصويت FilFan.com عن دراما رمضان 2016

محمد رمضان و"الأسطورة" الأفضل في تصويت FilFan.com عن دراما رمضان 2016

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 30 يوليو 2016 - 2:4 | آخر تحديث: السبت ، 30 يوليو 2016 - 2:4
الأسطورة الأسطورة
انتهى تصويت قراء موقع FilFan.com على أفضل ما احتوته الشاشة الصغيرة في رمضان 2016.

شهد موسم رمضان 2016 عددا كبيرا من المسلسلات المعروضة على مختلف القنوات الفضائية، والتي تألق خلالها عدد كبير من الممثلين سواء من مصر أو الوطن العربي كله، وفاز بالمرتبة الأولى من تصوير جمهور FilFan.com مسلسل "الأسطورة" بعدد تجاوز 9000 صوت.

وجاء مسلسل "القيصر" في المرتبة الثانية بأصوات تجاوز ستة آلاف صوت، وفي الثالثة "مأمون وشركاه" بما يقارب ثلاثة ألاف صوت ونصف الألف، وفي الرابعة جاء "جراند أوتيل" بما تجاوز ألفان ونصف الألف صوت.

أما الخامسة فكانت من نصيب مسلسل "نيللي وشريهان" بأكثر من ألفان صوت.

ولم يختلف اختيار أفضل ممثل كثيرا عن اختيار الجمهور لأفضل مسلسل، فجاء محمد رمضان عن دوره في "ابن حلال" بما تجاوز 9 ألاف ونصف الألف صوت، وجاء الممثل يوسف الشريف عن مسلسل "القيصر" في المرتبة الثانية بما يتجاوز الستة آلاف صوت.

وفي الثالثة جاء يحيى الفخراني عن دوره في "ونوس" بما تخطى الألفي صوت، ومن بعده محمد ممدوح عن دوره في "جراند أوتيل" بما يقرب من ألفي صوت، وفي الخامسة جاء عادل إمام عن مسلسل "مأمون وشركاه"، بما يقرت من ألف ونصف مصوت.


وتألق خلال موسم رمضان 2016 العديد من الممثلات، واختار قراء FilFan.com دنيا سمير غانم لتكون أفضل ممثلة عن دورها في "نيللي وشريهان"، ومن بعدها شقيقتها إيمي عن دورها في نفس العمل.

وفي المرتبة الثالثة جاءت مي عز الدين عن مسلسل "وعد"، والرابعة من نصيب يسرا عن دورها في "فوق مستوى الشبهات"، والخامسة احتلتها أنوشكا عن دورها في "جراند أوتيل".

وشهد رمضان 2016 عددا كبيرا من المسلسلات المعروضة على مختلف القنوات الفضائية، والتي أبدع خلالها عدد كبير من المخرجين هذا العام، واختار قراء الموقع المخرج محمد شاكر عن مسلسل "جراند أوتيل" ليكون الأفضل بين 29 مخرج.

وجاء في المرتبة الثانية بعده المخرج رامي إمام عن مسلسل "مأمون وشركاه"، والثالثة احتلها أحمد نادر جلال عن مسلسل "القيصر"، وفي الرابعة محمد ياسين، والخامسة من نصيب محمد سامي عن مسلسله "الأسطورة".

وجاء موسم رمضان 2016 بعدد كبير من المسلسلات المعروضة على مختلف القنوات الفضائية، والتي كشفت عن مؤلفين ربما سيسيطرون على الساحة الفنية في السنوات المقبلة، وجاء تصويت الجمهور لتامر حبيب ليحتل المرتبة الأولى عن مسلسل "جراند أوتيل"، والثانية لعبد الرحيم كمال عن مسلسل "ونوس"، والثالثة من نصيب يوسف معاطي عن مسلسل "مأمون وشركاه".

وفي المرتبة الرابعة جاء محمد ناير عن "القيصر"، وفي الخامسة محمد عبد المعطي عن "الأسطورة".



مي جودة

7/30/2016 2:04:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"