المخرج محمد حمدي معلقا على أزمته مع سارة سلامة: مستمران في "صابر جوجل"

المخرج محمد حمدي معلقا على أزمته مع سارة سلامة: مستمران في "صابر جوجل"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يوليو 2016 - 19:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 يوليو 2016 - 19:22
محمد حمدي وسارة سلامة محمد حمدي وسارة سلامة
رد المخرج محمد حمدي على ما تردد حول وجود أزمة ومشاكل نشبت بينه وبين سارة سلامة إحدى بطلات فيلمه السينمائي الجديد "صابر جوجل"، حيث صرح لموقع FilFan.com بأنه مستمر في تصوير الفيلم وكذلك سارة سلامة أيضا.

ولم يتطرق محمد حمدي في حديثه إلى تفاصيل الأزمة حيث اكتفى بالقول: يتبقى لدينا 3 أسابيع للانتهاء من "صابر جوجل" نهائيا، ونركز حاليا على ذلك الأمر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب مصري بسيط معروف بذكائه وقدرته الفائقة في استخدم التكنولوجيا والإنترنت، ونظرًا لظروف معينة يقرر أن يهاجر إلى دولة أوروبية لكي يحقق طموحاته والنجاح، الذى يحلم به.

"صابر جوجل"، بطولة كلًا من محمد رجب، سارة سلامة، راندا البحيري، إيهاب فهمي، لطفي لبيب، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح"، وسيناريو وحوار محمد رجب، محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

اقرأ ايضاً

بعد تخطي "مابلاش" حاجز 3 مليون مشاهد.. تعرف علي كليبات لها حظ كبير

محمد رجب وسارة سلامة مع "صابر جوجل" بالقرية الذكية

بعد قرار نقابة الأطباء بشطب 5 من أعضائها بسبب جهاز الكفتة .. باسم يوسف يسخر من عبد العاطي

دينا دهب

7/20/2016 7:22:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"