صدفة وحيرة.. كيف جمع رقم 15 بين رامي جمال وحماقي وهيثم نبيل

صدفة وحيرة.. كيف جمع رقم 15 بين رامي جمال وحماقي وهيثم نبيل

مي فهمي | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يوليو 2016 - 17:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 يوليو 2016 - 17:31
هيثم نبيل وحماقي ورامي جمال هيثم نبيل وحماقي ورامي جمال
ربما تكون مجرد صدفة جعلت رقم 15 يجمع ما بين المطربين محمد حماقي ورامي جمال وهيثم نبيل، في ألبوماتهم التي طرحوها مؤخرا وربما يكون الأمر حيرة.

المطربين الثلاثة اتفقوا بغير اتفاق على أن تحتوي ألبوماتهم الأخيرة على 15 أغنية، وذلك على غير عادة عدد كبير من المطربين الذين يكتفوا في ألبوماتهم بـ12 أغنية كحد أقصى وبعضهم يرى أن 8 أغاني فقط أمر جيد، لكن يبدو أن محمد حماقي ورامي جمال وهيثم نبيل سجلا العديد من الأغاني المتميزة والتي وجدوا أنها من الصعب أن تكون خارج الألبوم لذا وضعوها في ألبوم واحد، وتصادف الأمر أنهم اجتمعوا على الرقم 15 كعدد أغاني لهم.

1-رامي جمال
طرح المطرب الشاب رامي جمال مؤخراً ألبوم الجديد تحت اسم "ملناش إلا بعض" والذي لاقي إقبالا كبيرا منذ الساعات اللأولى لتواجده في الأسواق من قبل محبي ومستمعي رامي جمال.

ويحتوي ألبوم رامي جمال على 15 أغمية هم "إوعديني"، "ملناش إلا بعض"، "ماتنسيش"، "تعالالي"، "خاصمنا بعض"، "إزاي هانرجع"، "هالله هالله"، "ياقلبي"، "الندم"، "عرفته ليه"، "مات اللي فات"، "حبيبي تعالى"، "علامة استفهام"، "فرق في حياتي"، "ضعفت".

2- محمد حماقي

طرح محمد حماقي ألبوم "عمره مايغيب" يضم إيضاً 15 أغنية وهم "عمرة ما يغيب، نسيت، مايني، ما بلاش، كانت هناك، كان وكان، انت حبيبى، اللي اختارة قلبى، الغالى ناسينى، بعدنا لية، أنا سرها، صابر على حالي، أجمل يوم، نسمة شوق"

ورغم تصريح حماقي من قبل أن سقف الألبوم الغنائي هو 12 أغنية وتخوفه من إصدار 15 إلا أن الألبوم نجح ولاقي صدي واسع وكبير وأنه أختار 21 أغنية أختار 15 فقط وسيطرح الباقي في ألبوم أخر.

3- هيثم نبيل

طرح هيثم نبيل ألبومه " مرحلة جديدة" والذي يضم 15 أغنية إيضاً وهم "أحلى كلام، أخر الحدوته، إيام بحنلها، بحبها، بلكونه، جوانا، حبيبي يالا، حلوة الحياة، فرحي، قلبي أبيض من الزمالك، محتاج تكبر، مرحلة جديدة، مش في اليمين، والله نايم، يزعلها"

وهو الألبوم الذي استغرق إعداده وتحضيره فترة طويلة حيث بدأ هيثم منذ أكثر من عامين فى اختيار الأغنيات وكتب بنفسه كلمات 9 منهم إلى جانب الشعراء أسامة محرز ومحمود وحيد وجلال اسماعيل وأيمن عز.

كما قام هيثم بتلحين جميع أغنيات الألبوم ما عدا أغنية "آخر الحدوتة" التى لحنها أحمد عز، وشارك بعمل التوزيعات الموسيقية لأغنيات الألبوم الموزعين أحمد وجيه ومحمد شفيق وأحمد الموجى ومصطفى نجم ومحمد معتز.

اقرأ أيضاً

رسميا – "ملناش إلا بعض" ألبوم رامي جمال الجديد في الأسواق..استمع إليه

بالفيديو.. حماقي يضرب من جديد ويبهر الجمهور بفيديو "ما بلاش" لهذه الأسباب

بالفيديو- رحمة حسن بطلة فيديو أغنية هيثم نبيل "أحلى كلام"

مي فهمي

7/20/2016 5:31:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"