#تقاليع_الفنانات- بسمة بوسيل ورنا سماحة ولجين عمران يتبعن موضة الشعر من لونين

#تقاليع_الفنانات- بسمة بوسيل ورنا سماحة ولجين عمران يتبعن موضة الشعر من لونين

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يوليو 2016 - 16:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 يوليو 2016 - 16:37
ليلى عبدالله وبسمة بوسيل ليلى عبدالله وبسمة بوسيل
ما أن يأتي فصل الصيف حتى تبدأ النجمات في تغيير ملامح الشكل الخاص بهن، فلكل فصل شكل جديد تحب أن تظهر به.

أول وأسهل شئ يمكن تغييره هو لون الشعر وقصته، ولكل عام موضة جديدة نجد عدد من الفنانات يتبعنها حتى وإن كانت غريبة.

هذا العام موضة لون الشعر الرائجة بين الفنانات هي الشعر المقسم للونين، فنجد أول الشعر غامق كالأسود مثلا وأخره اللون الرمادي المائل للشيب.

عدد من الفنانات أخذن الخطوة وقمن بتغيير لون شعرهن منهن:

رنا سماحة

المطربة الشابة رنا سماحة ولأن شعرها قصير زودته بشعر مستعار وجعلت لونه يتدرج من الأصفر الفاتح في أعلى الرأس وبعدها لون رمادي فاتح في أخر الشعر.




بسمة بوسيل

ونفس الأمر فعلته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل فغيرت لون شعرها وجعلته مزيج بين الأسود والأصفر.

♉taurus♉️ #mood #enjoyment #luv #sun

A photo posted by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on




ليلى عبد الله

الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله هي الأخرى تشابهت كثيرا مع بسمة بوسيل من طول الشعر ولونه والذي جعلته مزيج بين الأسود والأصفر المائل للشيب.

إجازه سعيده 💙

A photo posted by ليلى عبدالله - Laila Abdallah (@lailaabdallah) on




لُجين عمران

الإعلامية السعودية لُجين عمران ظهرت في صور نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الإجتماعي Instagram بشعرها ذو الألوان المتدرجة.

.. في عمر ما و في وقت ما .. ستعرف أن الإحترام و الموده أهم من الحب.. لذلك قال تعالى (وجعلنا بينكم مودة ورحمة) و لم يقل محبه .. فالحب قد يصاب بالبرود و الفتور و يتغير مع الوقت .. أما الإحترام فيبقى و قد يزيد .. كما ان التفاهم سمو في العقل و الأخلاق .. و الثقة أهم من الغيرة .. والصبر أعظم دليل للتضحية .. وأن الإبتعاد عن المشاكل لا يعني الضعف .. بل يعني أنك أكثر قُدرة على الإستمتاع بحياتك و إستثمارها بشكل صحيح .. فالحياة أقصر من أن تضيعها في المشاكل .. وعندما تصفح فأنت لا تغير الماضي ، بل تصنع الفرق في المستقبل .. و ان بين كسب القلوب و كسر القلوب خيط رفيع إسمه: (أسلوب) .. ⏱كل شئ حولنا سيرحل ويغيب ؛ إلا (الخير)،يظل مغروساً في النفوس .. هنيئيا لمن يزرع الخير والطيب في كل طريق🌱❤🌱 .. وهنيئاً لمن أهدى العابرين في حياته بسمة سعادة من قلبه و وقته .. إجعل من يراك يدعو لك و لمن رباك و يتمنى لك السعادة .. لا أن يتحسب على أفعالك و يدعو عليك .. فنقاء القلب ليس غباء ؛ إنما فطرة يميز الله بها من أَحب .. مساكم حب و سعادة🌹🌹🌹 .. #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #في_خاطري_همسه #كلمات_أعجبتني #لجين #لجين_عمران #الحمدلله #الحياة_جميلة #الحياة_حلوة #الإراده #القوة #النجاح #التفاؤل #التفوق #التحدي #الإصرار #الثقة #العطاء #الحب

A photo posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on




مفيدة شيحة

المذيعة مفيدة شيحة ورغم قصر شعرها إلا أنها ظهرت بلون شعر يتماشى مع اللون الرائج هذه الأيام، فدمجت اللونين الأصفر والأسود في شعرها القصير.

مفيدة شيحة


طالع أيضا:

الاثارة مستمرة مع رزان مغربي في جلسة تصوير جديدة
بالصور- ياسمين رئيس بإطلالة جميلة ورقيقة على غلاف مجلة Marie Claire
بعد صورتها مع عمرو يوسف المثيرة للجدل... تعرف على خطيب أمينة خليل

نهال ناصر

7/19/2016 4:37:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"