٤ وجوه شابة الأكثر تأثيراً علي جيلهم

٤ وجوه شابة الأكثر تأثيراً علي جيلهم

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 16 يوليو 2016 - 22:51 | آخر تحديث: السبت ، 16 يوليو 2016 - 22:52
أحمد حاتم ورامز أمير ورنا سماحة وهنا الزاهد أحمد حاتم ورامز أمير ورنا سماحة وهنا الزاهد
يوجد للشباب دائماً مثال أعلي يتطلعون إليه، لكن الجديد في عصرنا الحالي انتشار الكثير من الوجوه الشابة من الفنانين الذي وهبهم الله نعمة القبول، ليصبحوا هم المثال الأعلى للشباب.

ويحصد موقع FilFan بعض هؤلاء الفنانين الذين نجحوا في فترة قصيرة أن يكون لهم تأثيرا على غيرهم من الشباب.

رنا سماحة

منذ أن كانت رنا سماحة طالبة في برنامج المواهب ستار أكاديمي وهي تملك عدد كبير من المعجبين، ليس في مصر فقط ولكن في جميع أنحاء الوطن العربي، وكانت تصلها الهدايا من عدد من البلاد، وحافظت رنا علي شعبيتها إلي الآن.

ومن المعروف عن جمهور رنا سماحة إنهم "ظهرها"، ولا يصمتوا أمام أي شخص يُخطأ في حقها.



رامز أمير

استطاع رامز أمير بوسامته جذب الفتيات له وأصبح فتي أحلامهن، وزادت شعبيته بعد مسلسل "حالة عشق"، بسبب علاقته بشقيقته في المسلسل التي جسدتها مي عز الدين، والذي اعتاد أن يقبل يدها.



هنا الزاهد

لم يُحبها الشباب فقط لجمالها، بل أحبتها الفتيات أيضاً، بل وغضبن عندما تداولت بعض المواقع الإخبارية إنها تود إجراء عملية في أحبالها الصوتية من أجل تنعيم صوتها الذي يُزعجها، وقالوا لها إنهم مُعجبين بها دون أن تُغير شيء.



أحمد حاتم

منذ أن قدم أحمد حاتم دور "حازم" في فيلم "أوقات فراغ" وقد جذب الفتيات له لوسامته، وظللن مفتونات به سواء أطال شعره أو قصره، أو أطال لحيته أو حلقها، فهو المفضل لديهن تحت أي ظروف.

نور عينيا نوايا_بريئة

A photo posted by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on



اقرأ أيضاً
راغب علامة يشكر كل من ساهموا في نجاح "شفتك اتلخبطت"
أحمد داود لـ FilFan: نجاج "جراند أوتيل" يعود إلى السيناريو المكتوب باحترافية

دينا دهب

7/16/2016 10:52:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"