هل انفصل الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد نهائيا؟

هل انفصل الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد نهائيا؟

محمد عاشور | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 14 يوليو 2016 - 17:30 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يوليو 2016 - 17:30
شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد
استأنف الثنائي شيكو وهشام ماجد تصوير فيلمها السينمائي الجديد "حملة فريزر" الذي يقوما ببطولته بدون زميلهما أحمد فهمي.

وفي الوقت نفسه يتابع أحمد فهمي تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الفيل الأحمر" أو "كلب بلدي" وهو الاسم الذي تم الاستقرار عليه مؤخرا، والذي يلعب بطولته مع الفنان والمذيع أكرم حسني.

ومن هنا نبدأ التساؤل، هل انفصل الثلاثي الشهير شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد، ولن يقدموا أعمال فنية مرة أخرى مع بعضهم البعض، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها شيكو وماجد وحدهما بدون أحمد فهمي.

ففي رمضان الماضي قدم كل من شيكو هشام ماجد حملة دعائية لصالح أحد البنوك المصرية، ولم يشارك فيها الفنان أحمد فهمي على الرغم من أنهم لم يفترقوا في أي عمل فني أو دعائي من قبل.

وهو ما قام به أحمد فهمي أيضا بعد أن شارك في حملة دعائية لصالح أحمد شبكات الاتصالات في مصر مع أكرم حسني، ولم يشاكر فيه رفقاء دربه وزملاء الكفاح ماجد وشيكو.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي لا يظهر فيها الثلاثي الشهير الذي قدم أكثر من عمل فني ناجح بداية من "ورقة شفرة" و"سمير وشهير وبهير" و"بنات العم"، و"الحرب العالمية الثالثة"، بالإضافة لمسلسل "الرجل العناب" وبرنامج "الفرنجة".

ففي الفترة الأخيرة أكثر من مناسبة حضرها كل من شيكو وهشام ماجد دون حضور أحمد فهمي، وهو نفس حال أحمد فهمي الذي يتواجد في أماكن مع اصدقائه في عدم حضور شيكو وماجد، وهو السبب وراء التساؤل عن الانفصال.

وعلى الرغم من نفي شيكو لفكرة الانفصال والتأكيد على أن الأعمال الفنية التي تعاقدوا عليها وطبيعتها هي السبب في عدم الانضمام في عمل واحد، إلا أنهم لم يظهروا معا في أي مناسبة كما تعودوا دائما.

وإلى أن يثبت عكس التوقعات والتكهنات، نتمنى من الثلاثي الشهير أن يحافظوا على النجاح الذي حققوه معا، وأن يجنبوا المشاكل والخلافات الشخصية، وأن يحافظوا على الشعبية التي يتمتعوا بها وحققوها لدى الجمهور.

"حملة فريزر" من بطولة هشام ماجد، شيكو وبيومي فؤاد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

أما فيلم "كلب بلدي" بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي وأحمد فتحي‬ وحمدي الميرغني‬ وويزو‬ وبيومي فؤاد‬ ومحمد ثروت‬، والفيلم من تأليف كل من ‏شريف نجيب‬ وأحمد فهمي‬ ومن إخراج ‏معتز التوني‬ وإنتاج شركة "‏نيوسينشري".‬

اقرأ أيضا
بالفيديو- أحمد فهمي يفاجئ جمهوره بـ 150 كلب في "كلب بلدي"

صورة- شيكو يشارك صورته وهو طالب في المدرسة مع متابعيه

شيكو وماجد في "حملة فريرز" بدون أحمد فهمي

محمد عاشور

7/14/2016 5:30:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"