شيكو وماجد في "حملة فريرز" بدون أحمد فهمي

شيكو وماجد في "حملة فريرز" بدون أحمد فهمي

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 يوليو 2016 - 14:53 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يوليو 2016 - 16:3
هشام ماجد وشيكو هشام ماجد وشيكو
يسافر بعد أيام إلى كرواتيا فريق عمل فيلم "حملة فريزر" الذي يقوم ببطولته هشام ماجد، شيكو وبيومي فؤاد، لتصوير بعض المشاهد هناك.

ويستمر التصوير فى كراوتيا لمدة 10 أيام قبل أن يعود الفريق لإستكمال التصوير فى مصر، حيث انتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير 70% من الفيلم المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

ويعود فريق العمل إلى مصر مع مطلع شهر أغسطس لإستئناف التصوير ليتم الإنتهاء منه قبل العيد بفترة كافية للإنتهاء من مونتاج الفيلم.

"حملة فريزر" من بطولة هشام ماجد، شيكو وبيومي فؤاد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعد هذا الفيلم هو الأول لهشام ماجد وشيكو بدون ثالثهم أحمد فهمي، الذي يقدم فيلم أخر يشاركه بطولته أكرم حسني بعنوان "كلب بلدي"، وهى المرة الأولى التي ينفصل فيها الثلاثي منذ أول أفلامهم "رجال لا تعرف المدام" الذي قدموه فى بداية الألفية الجديدة على اليوتيوب وأثار الكثير من الجدل.

اقرأ أيضاً
شيكو يوضح حقيقة انفصال "الثلاثي"

بالفيديو- أحمد فهمي: اتقبض عليا في أمن الدولة بسبب السخرية من فيلم "الطريق إلى إيلات"

صورة نادرة لشيكو وهشام ماجد قبل الشهرة

صورة- شيكو يشارك صورته وهو طالب في المدرسة مع متابعيه

بالفيديو- أحمد فهمي يكشف رفضه تقديم دور الراقصة في "بنات العم" وخلافه مع صديقيه بسببها

محمود عبد الحكيم

7/14/2016 4:03:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"