آسر ياسين عضو لجنة تحكيم في مهرجان "وهران"

آسر ياسين عضو لجنة تحكيم في مهرجان "وهران"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 يوليو 2016 - 14:46 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يوليو 2016 - 14:46
آسر ياسين آسر ياسين
يشارك الممثل المصري آسر ياسين في الدورة التاسعة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر، كعضو لجنة تحكيم للأفلام الروائية الطويلة.

وأعرب آسر عن سعادته للمشاركة في المهرجان، خاصة وأنها ستكون زيارته الأولى للجزائر والتي يجدها فرصة للتعرف عن قرب على شعبها وثقافته.

ونشرت الفصحة الرسمية للمهرجان عبر موقع Facebook، فيديو قصير لآسر يعبر فيه عن سعادته للمشاركة في لجنة التحكيم متمنيا أن تكون دورة ناححة بأفلام متميزة للمهرجان.

وقال في الفيديو: "حقيقي سعيد بمشاركتي كعضو لجنة تحكيم في مهرجان وهران السينمائي الدولي والحقيقة دي أول مرة ليا كزيارة للجزائر وحقيقي سعيد بالفرصة دي ونفسي أتعرف على شعبها وأتمنى إن شاء الله تكون دورة ناجحة وأفلام على مستوى جيد".



ووقع اختيار إدارة المهرجان على الفيلم المصري "نوارة" لمنة شلبي، ليشارك في هذه الدورة من المهرجان، والتي تقام فعالياتها في الفترة ما بين 22 وحتى 27 يوليو بالجزائر

ويتنافس في الدورة التاسعة من المهرجان 34 فيلما ، 12 فيلم في في فئة الأفلام الروائية الطويلة، 12 فيلم في فئة الأفلام الروائية القصيرة، 10 أفلام في فئة الأفلام الوثائقية.

الملصق الدعائي الرسمي للدورة التاسعة من مهرجان وهران.



طالع ايضا:

"نوارة" يشارك في مهرجان "وهران" بالجزائر

"الماء والخضرة والوجه الحسن" بالمسابقة الرسمية لمهرجان لوكارنو السينمائي

"أخضر يابس" للمخرج محمد حماد بمسابقة سينما الحاضر بمهرجان لوكارنو

نهال ناصر

7/14/2016 2:46:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"