بالصور- أحمد وكريم فهمي في طفولتهما.. هل تغيرت ملامحهما كثيرا؟

بالصور- أحمد وكريم فهمي في طفولتهما.. هل تغيرت ملامحهما كثيرا؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 يوليو 2016 - 0:46
أحمد وكريم فهمي أحمد وكريم فهمي
الممثلان أحمد وكريم فهمي تمكنا من حصد حب الجماهير سريعا منذ بدايتهما الفنية، وهناك الكثيرون الذين لا يستطيعون التفرقة بينهما، لكن ربما في طفولتهما لم يكن التشابه بينهما كبير.

انتشرت صورا لأحمد وكريم فهمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشقيقان، ويظهر بينهما فرق في الملامح كبيرا، ويظهر فرق السن واضحا بينهما، فأحمد يكبر كرين بعامين.

٤ نقاط تساعدك على التمييز بين أحمد وكريم فهمي

أحمد وكريم فهمي

أحمد وكريم فهمي

كانت الشائعات طالت علاقة أحمد فهمي بصديقيه الممثلين شيكو وهشام ماجد، وتردد أنهما انفصلوا عن تقديم الأفلام سويا، والسبب في ذلك انفصالهم عن تقديم الأفلام معا.

يقوم شيكو مع هشام ماجد ببطولة فيلم جديد بعنوان "حملة فريزر"، بينما يقوم أحمد فهمي ببطولة فيلم بعنوان "كلب بلدي" بمشاركة مقدم البرامج أكرم حسني.

وآخر الأعمال الفنية التي جمعت "الثلاثي" شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، من إنتاج 2014، ومن إخراج أحمد الجندي.

طالع أيضا
تأجيل مسلسل شيكو وفهمي وهشام ماجد إلى رمضان 2017
صورة- أحمد فهمي وشيكو يعيدان "شلوت" حازم إمام لرمضان صبحي في "مباراة القمة 110"
شيكو يوضح حقيقة انفصال "الثلاثي"
بالفيديو- أحمد فهمي يفاجئ جمهوره بـ 150 كلب في "كلب بلدي"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"