محمد شاهين: سعيد لنجاح "ونوس"

محمد شاهين: سعيد لنجاح "ونوس"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يوليو 2016 - 17:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يوليو 2016 - 17:23
محمد شاهين محمد شاهين
قال الفنان محمد شاهين في تصريح خاص لموقع FilFan.com، إنه سعيد جداً لنجاح مسلسله الدرامي "ونوس" الذي شارك في موسم رمضان الماضي مع الممثل المصري يحيي الفخراني.

وأكد شاهين لـ FilFan أن شخصية "عزيز" التي قدمها في المسلسل من أحب الشخصيات إلي قلبه.

كما قال محمد شاهين إنه سعيد أيضاً بالتعاون مع الساحر محمود عبد العزيز في مسلسل "راس الغول"، وأكد أن موسم رمضان 2016 كان وش الخير عليه.

"ونوس" بطولة يحيى الفخراني، وهالة صدقي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين، وحنان مطاوع، ونهى عابدين، ونيكول معوض، وإخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة أسرة مصرية، يترك الأب أبناءه ويختفي لمدة 20 عاما ثم يأتي شخص يدعي أنه صاحب والدهم والأسرة المكونة من الأم و4 أبناء ليطالب بحقه الذي أخذه والدهم منه ثم يدلهم على مكانه ويخبرهم أنه يمتلك ملايين، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل وهل الشيطان يستطيع تغيير نفوس الإنسان والسيطرة عليه وأن يكون عبدا له فعلا أم لا، وما هو الثمن؟

أما مسلسل "راس الغول" فمن بطولة محمود عبد العزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، محمد شاهين، وبيومي فؤاد، ولقاء الخميسي، وهو من تأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر "محمد محمود عبد العزيز، وريمون مقار".

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

دينا دهب

7/12/2016 5:23:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"