خاص (في الفن).. هبة مجدي تدافع عن محمد رمضان وتفتخر بـ "ونوس"

خاص (في الفن).. هبة مجدي تدافع عن محمد رمضان وتفتخر بـ "ونوس"

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يوليو 2016 - 17:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يوليو 2016 - 1:51
هبة مجدي هبة مجدي
قالت هبة مجدي فى تصريح خاص لـ FilFan.com إنها سعيدة بالوقوف على خشبة المسرح مرة ثانية في الموسم الثاني من مسرحية "ليلة من ألف ليلة" مع النجم يحيى الفخراني، التي تفتخر بالعمل معه.

وأشارت هبة مجدي إلى أنها حرصت على متابعة مسلسل "ونوس" ليحيى الفخراني في شهر رمضان الماضي، وتعتبره واحدا من أفضل الأعمال الدرامية التليفزيونية التي عرضت خلال الشهر الكريم، مشيرة إلى أنها أيضا تابعت مسلسل "جراند اوتيل" لعمرو يوسف وتعتبر عملا دراميا له حاله خاصة ومختلفة، وكذلك مسلسل "أفراح القبة" لمنى زكى وإياد نصار وأحمد السعدني ورانيا يوسف والعديد من النجوم.

وحول مشاركتها في مسلسل "يونس ولد فضة" مع عمرو سعد قالت هبة محدي إنها سعيدة جدا بتفاعل الجمهور مع الشخصية التى قدمتها ضمن الأحداث، مؤكدة أن الأمر كان بالنسبه لها تحديا خاصا بسبب إختلاف الشخصية و ملامحها الصعبة والشديدة.
وتابعت هبة مجدى أن المخرج أحمد شفيق هو الذى رشحها للعمل وسعدت بهذا الأمر كما كانت متفائلة بمشاركتها مع عمرو سعد لأول مرة، لافته إلى أن هناك بعض من الجمهور يناديها بـ"شمش".

وأوضحت مجدى أنها قامت بعدة تحضيرات لشخصية "شمس"، وقامت بتدريبات على اللهجة الصعيدية، وأيضا مهنة صيانة العربيات وأصيبت بإرهاق شديد في ذلك الأمر.

ووجهت هبة مجدي كلمة لجمهور الصعيد قائلة "انا بحبكم جدا لأنكم ناس طيبة وعشريين وياريت مصر كلها زيكم".

أما عن مسلسل "الأسطورة" أكدت هبه أنها لم تشاهده ولكنها تثق في النجم محمد رمضان وتعتبره ممثلا موهوبا ومجتهدا دائما، واستطاع أن يدخل قلوب المشاهدين، وكل هذه الأمور هي من ضمن أسباب نجاحه، وعن الانتقادات التى توجه له قالت هبه إنها ضد هذه الإنتقادات لأن رمضان بالفعل ناجح ومستمر في النجاح، ومن القليل جدا في زمننا الحالى أن نجد شابا في سن محمد رمضان يحقق كل هذه النجاحات سواء في المسرح او السينما او التليفزيون.

اقرأ
طارق الشناوي: "ونوس" هو الأفضل في رمضان 2016

بعد غياب سنوات.. الفخراني ورمضان وفيفي عبده و"مسرح مصر" يعيدون الروح لخشبة المسرح في عيد الفطر

بالصور.. هبة مجدي تتألق بالأحمر في جلسة تصوير جديدة

محمد محسن يوضح حقيقة فسخ خطوبته من هبة مجدي

خاص FilFan

7/12/2016 1:51:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"