من أجل شهداء العراق.. أحلام تحذف هذه الأغنية من YouTube

من أجل شهداء العراق.. أحلام تحذف هذه الأغنية من YouTube

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 10 يوليو 2016 - 17:57 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يوليو 2016 - 21:20
أحلام أحلام
قررت الفنانة الإماراتية أحلام التضامن مع أسر شهداء العراق على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال تأجيل طرح أغنيتها الجديدة "حمال أسية".

وكتبت أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter: "لم استطع تأجيل ألبومي بسبب ارتباطنا مع الشركة الموزعة للألبوم إنما سأقوم بتأجيل طرح أغنيتي "حمال أسية" تضامنا مع أسر الشهداء في العراق".




وعادت أحلام لتؤكد في تغريدة أخرى: "أغنية حمّال أسية هي أغنية عراقية حبيت أهديها للشعب العراقي إنما مع الأوضاع الحالية وتضامنا مع الشعب العراقي سأقوم بتأجيل طرحها ع اليوتيوب".




يذكر أن أحلام ستحتفل بطرح ألبومها الجديد بعنوان "يلازمني خيالك" في القاهرة من خلال إحياء حفل غنائي يوم 26 يوليو الجاري في دار الأوبرا.

اقرأ أيضا
أحلام تحيي حفلين بالقاهرة احتفالا بصدور ألبومها "يلازمني خيالك"
بالصور- ممثل هندي شهير يشارك أحلام في أغنيتها المصورة "طلقة"
أحلام مهاجمة عادل كرم مجددا: "كلمة حشرة قليلة عليك"

محرر FilFan

7/10/2016 9:20:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"