هل تحقق أغنية "أنا ماشي ساهل" لسعد لمجرد نفس نجاح "المعلم"؟

هل تحقق أغنية "أنا ماشي ساهل" لسعد لمجرد نفس نجاح "المعلم"؟

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 10 يوليو 2016 - 15:50 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يوليو 2016 - 21:43
سعد لمجرد سعد لمجرد
طرح الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد أغنيته الجديدة "أنا ماشي ساهل" منذ يومين، والتي تعد العمل الفني الرسمي الأول لسعد بعد أغنيته الشهيرة "المعلم".

الأغنية طرحت عبر قناة سعد لمجرد الرسمية على موقع الفيديو الشهير YouTube يوم الجمعة الموافق 8 يوليو الجاري، ورغم هذه الأيام القليلة وعدم تقديم حملة دعائية لها، إلا أن الأغنية اقتربت من 3 مليون مشاهدة في يومين، مما يبشر بإمكانية تحقيقها نسبة مشاهدة كبيرة.



وكان سعد لمجرد قد طرح عدد من الأغاني خلال الأيام السابقة وتحديدا شهر رمضان، ولكن في شكل من أشكال الحملات الدعائية لبعض المؤسسات في وطنه المغرب، إلى أن طرح أغنيته الجديد "أنا ماشي ساهل"، لتكون أول أغنية رسمية له بعد "المعلم".

ومن المعروف أن سعد لمجرد كان قد حطم كل الأرقام الخاصة بالمشاهدة على موقع YouTube بعد طرحه لأغنيته "المعلم" التي طرحت في شهر مايو 2015، أي في نفس هذا التوقيت تقريبا، وحققت مشاهدة تجاوزت 352 مليون لتكون السابقة الأولى في الأغاني العربية.



والآن وبعد طرح سعد لمجرد أغنيته الجديدة "أنا ماشي ساهل" وعلى الرغم من بساطة تصويرها، القائم على فكرة تصوير جمهوره وهو يغني الأغنية بطريقة "السيلفي"، هل من الممكن أن تحقق الأغنية الجديدة نفس نسبة المشاهدة التي حققته أغنية "المعلم"؟ أم ستظل "المعلم" هي الأغنية الظاهرة التي لن تتكرر ولن تقترب منها أي أغنية أو تحقق نجاحها وشهرتها؟ هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا
شاهد- سعد لمجرد يضم والده ووالدته لكليب أغنيته الجديدة "أنا ماشي ساهل"
اسمع: محمد حماقي يغني "اللقا" لـ"من 30 سنة"
أبطال "هيبتا" وشارموفرز يغنون "٦،٥ هيبتا"

محمد عاشور

7/10/2016 9:43:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"