بالفيديو- نادر حمدي ومصطفي الحلواني يعزفان "أهلا بالعيد" على البيانو

بالفيديو- نادر حمدي ومصطفي الحلواني يعزفان "أهلا بالعيد" على البيانو

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 7 يوليو 2016 - 13:34 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يوليو 2016 - 13:34
مصطفي الحلواني ونادر حمدي مصطفي الحلواني ونادر حمدي
نشر الملحن والمؤلف الموسيقي مصطفي الحلواني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو يجمعه بالمغني والمؤلف نادر حمدي عضو فريق "واما".

وظهر مصطفي ونادر وهما يعزفان على أنغام البيانو أغنية العيد الشهيرة "أهلا بالعيد" لصفاء أبو السعود ولكن بتوزيع كلاسيكي هاددئ، ونال الفيديو إعجاب متابعي مصطفي الحلواني ونادر حمدي.

جدير بالذكر أن مصطفي الحلواني درس الموسيقى الكلاسيكية عندما كان عمره 16 عاما ثم درس في بلجيكا الموسيقى الإلكترونية، وسعى الحلواني كثيرا إلى تعزيز موهبته وخاصة عقب اشتراكه مع أصدقائه في إحدى فرق الروك الموسيقية، وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية للكثير من الأعمال السينمائية كان أشهرها فيلم "عجمسيتا" الذي أبهر الكثيرين بموسيقاه، وشارك في رمضان 2016 بموسيقي مسلسل "شهادة ميلاد" للفنان طارق لطفي.

من ناحية أخرى أشتهر نادر حمدي بعد اشتراكه في فريق "واما"، وهو خريج من معهد الكونسرفتوار، وتميز بالتوزيع الموسيقي وعمل مع كبار نجوم الوطن العربي كعمرو دياب، ثم شارك في فيلم "الأكاديمية" كأول أعماله السينمائية.



اقرأ أيضاً
بالصور- نادر حمدي يستعيد ذكرياته مع عمرو دياب
بالفيديو- اسمع الـ 4 أغاني الأجمل في العيد.. أشهرها "جانا العيد"
بالفيديو- طائرة ورقية سر "عضلات" نادر حمدي

مي فهمي

7/7/2016 1:34:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"