جمهور محمد محسن وهبة مجدي في حيرة.. والسبب هذه الصورة

جمهور محمد محسن وهبة مجدي في حيرة.. والسبب هذه الصورة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 يوليو 2016 - 10:58 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يوليو 2016 - 10:58
محمد محسن وهبة مجدي محمد محسن وهبة مجدي
أخبار كثيرة وتقارير صحفية منتشرة حول انفصال المطرب محمد محسن والممثلة الشابة هبة مجدي وانهاء خطوبتهما بعد أشهر قليلة من إعلان قصة حبهما.

تساؤلات من الجمهور الذي يتابع أخبارهما وصورهما بشغف كبير، صمت من الطرفين ولا أحد يعلم ما حقيقة الأمر.

بدأت التكهنات حول انفصال هبة ومحسن بعد ظهورهما وهما لا يرتديان خاتم الخطوبة، وهو أمر غريب، فمنذ أن أعلنا خطوبتهما وهما يحرصان على إرتداء الخاتم، كما قل كثيرا ظهورهما سويا، في المناسبات أو حتى في صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما زاد الشكوك.

حيرة الجمهور ازدادت بعد صورة نشرها محمد محسن عبر حسابه في موقع Instagram من كواليس التحضير للمسرحية ظهر فيها الفنان يحيى الفخراني يتوسط هبة ومحمد محسن، فكما هو معروف مسرحية "ليلة من ألف ليلة" يشارك بها محسن وهبة وتمت فيها خطوبتهما.

اللافت في الصورة أن محمد محسن ظهر يرتدي خاتم الخطوبة في إصبعه، مما جعل الجمهور يقول أنهما لازالا سويا وأن أخبار الانفصال ما هي إلا شائعات، وانهالت التعليقات على الصورة من الجمهور ليعبرون عن سعادتهم ويتمنون لهم السعادة.




هبة هي الأخرى نشرت نفس الصورة، ولم تعلق على أي شيء أو أي أخبار عن الانفصال.

وكان محمد محسن وهبة مجدي احتفلا بخطوبتهما خلال إحدى عروض مسرحية "ألف ليلة وليلة" والتي شاركا في التمثيل بها إلى جانب النجم يحيى الفخراني ولطفي لبيب.

طالع ايضا:

صورة- جنات في طفولتها.. هل تغيرت ملامحها؟
بالفيديو- سميرة سعيد رشيقة كفتاة عشرينية في تدريبات الرقص لـ "ماحصلش حاجة"

نهال ناصر

7/7/2016 10:58:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"