حصاد رمضان - الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان تشهد حوادث قتل بالجملة

حصاد رمضان - الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان تشهد حوادث قتل بالجملة

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يوليو 2016 - 15:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يوليو 2016 - 17:35
محمد رمضان محمد رمضان
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسلات رمضان 2016 وفاة أو قتل عدد من أبطال تلك المسلسلات،وكانت منطقية فى بعض الأحيان وغير منطقية فى أحيان أخري.

1- فى "مأمون وشركاه" توفى "مأمون مباشر" فى مشهد مؤثر جداً يعتبر هو الأفضل فى المسلسل منذ بدايته، ولكنه بالرغم من ذلك لم يكن النهاية المرضية لأنها كانت غير منطقية.

2- شهد مسلسل "فوق مستوي الشبهات" وفاة يسرا هي الأخرى، بعدما قامت شقيقتها بالإنتقام منها ثم اكمل جريمة القتل سيد رجب فى المستشفي.

3- المذبحة كانت فى مسلسل "الأسطورة"، فبعما قتل "ناصر الدسوقى" زوجته "شهد"، قام "بدر" الذى يقوم بدوره نضال نجم بقتل والدته "توحا" التى تقوم بدورها فردوس ععبد الحميد، ثم قام "ناصر" بقتل "بدر"، وبعدها سلم نفسه للعدالة وتم إعدامه.

4- بعد صراع استمر 30 حلقة بين "ياقوت" نبيل الحلفاوى و"ونوس" يحي الفخرانى، يموت "ياقوت" في النهاية على سلم منزله بعدما كان عائداً لأبنائه، وبعدما نجح فى تخليصهم من مكائد "ونوس".

6- وكان هناك مذبحة أخري فى مسلسل "7 أرواح" الذي شهد قتل رانيا يوسف "كاريمان" على يد أحد السجينات، وقتل رجل الأعمال الفاسد إياد نصار "عيسى السيوفي" نفسه حتى لا تقبض عليه الداخلية، ومات خالد النبوي "معتز الفرماوي وهو فى غرفة العمليات.

7- وفى "الخروج" قام أحمد مجدي، الذي يجسد دور "المجرم" الذي تبحث عنه الشرطة من بداية المسلسل، بقتل دره التى تقوم بدور "ليلى" وذلك إنتقاماً من حبيبها ظافر العابدين الذي تسبب من قبل فى قتل حبيبة المجرم.

محمود عبد الحكيم

7/6/2016 5:35:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"